الشريط الأخباري

مصادر مصرية: مخطط خارجي لإشاعة الفوضى في مصر تقف خلفه المخابرات التركية وتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي

القاهرة-سانا

كشفت مصادر مصرية عن وجود مخطط لإشاعة “الفوضى” في مصر خلال الشهر الجاري تقف خلفه المخابرات التركية وتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية عن المصادر المصرية قولها إن “اجتماعا تنسيقيا عقد قبل يومين في أحد فنادق مدينة إسطنبول التركية حضره عناصر من المخابرات التركية وقيادات من “حماس” وممثلون عن التنظيم الدولي للإخوان المسلمين الإرهابي لمناقشة تحركات الأطراف الثلاثة التي تتضمن الدفع بعناصر مسلحة إلى مصر عبر البحر أو الشريط الحدودي لسيناء للمشاركة في عمليات العنف المسلح”.

وأضافت المصادر إن “المشاركين بالاجتماع في اسطنبول اتفقوا أيضا على الدفع بعناصر وشباب الإخوان في المحافظات المختلفة لمواصلة التظاهرات بعد يوم 28 من الشهر الجاري لإنهاك الأمن ونشر الفوضى في مختلف أرجاء البلاد فضلا عن تنظيم اعتصامات أمام قصر الاتحادية وبعض الجهات الأمنية والسيادية والحكومية”.

إلى ذلك أشارت المصادر المصرية إلى أن قوات الجيش والأمن وضعت خطة مشددة لمواجهة أي عمليات تخريبية والتصدي لأعمال العنف والإرهاب المحتملة في هذا اليوم وستدفع بقوات من الصاعقة والفرقتين 777 و999 والعمليات الخاصة والتدخل السريع.
وكان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية المصري أكد أمس إن قوات الأمن بالتعاون مع القوات المسلحة ستؤمن جميع المحاور الرئيسية للبلاد وستتصدى لأي محاولة للخروج عن القانون وارتكاب أعمال العنف والتخريب.

انظر ايضاً

الصحة المصرية: عدد ضحايا الحريق في كنيسة أبو سيفين 41 وفاة و12 مصاباً

القاهرة-سانا أكدت وزارة الصحة المصرية أن حصيلة ضحايا الحريق الضخم الذي اندلع صباح اليوم في …