استشهاد طفل فلسطيني جراء إصابته برصاص الاحتلال في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استشهد طفل فلسطيني فجر اليوم متأثرا بجروح أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا شمال قطاع غزة يوم الجمعة الماضي خلال مشاركته بمسيرات العودة وكسر الحصار عن القطاع.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية نقلا عن مصادر طبية: إن الطفل عبد الرؤوف اسماعيل صالحة 14 عاما استشهد إثر إصابته برصاصة في الرأس شرق جباليا في جمعة” صمودنا سيكسر الحصار”.

ووصل عدد الشهداء الذين قضوا جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات العودة وكسر الحصار منذ الثلاثين من آذار الماضي إلى 257 إضافة إلى اصابة أكثر من 25 ألفا بجروح مختلفة وحالات اختناق بالغاز.

الاحتلال يعتقل تسعة فلسطينيين بالضفة الغربية

واعتقلت قوات الاحتلال تسعة فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن قوات الاحتلال اقتحمت مدن الخليل ورام الله وبيت لحم وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت تسعة منهم.

وتواصل قوات الاحتلال سياساتها الاستفزازية في المدن والقرى الفلسطينية من خلال عمليات الاقتحام ومداهمة منازل الفلسطينيين والاعتداء عليهم واعتقالهم حيث اعتقلت أمس ثمانية فلسطينيين في مناطق بالضفة الغربية.

قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى

إلى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم المسجد الأقصى المبارك واعتدت على الفلسطينيين.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن “قوات الاحتلال حاصرت مسجد قبة الصخرة ومنعت المصلين الفلسطينيين من أداء صلاة الظهر برحابه فيما سمحت لـ 90 مستوطنا باقتحامه”.

كما اعتدت قوات الاحتلال على الفلسطينيين خلال مشاركتهم بمظاهرة لفك الحصار عن المسجد ومنعت دخول رئيس مجلس الأوقاف وعدد من مسؤولي الأوقاف إليه.

وتصعد قوات الاحتلال والمستوطنون من اعتداءاتهم واقتحاماتهم الاستفزازية اليومية للمسجد الأقصى المبارك في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد طفل فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد طفل فلسطيني فجر اليوم متأثراً بجروح أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي …