استشهاد طفل فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استشهد طفل فلسطيني متأثراً بجروح أصيب بها جراء قمع قوات الاحتلال مسيرات العودة وكسر الحصار شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

ونقلت وكالة وفا عن مصادر طبية فلسطينية قولها: إن الطفل أحمد أبو عابد 4 سنوات استشهد متأثراً بجروح أصيب بها يوم الجمعة الماضي خلال قمع قوات الاحتلال مسيرات العودة وكسر الحصار عن القطاع.

ووصل عدد الشهداء الذين قضوا جراء قمع قوات الاحتلال مسيرات العودة وكسر الحصار منذ انطلاقتها في الثلاثين من آذار الماضي إلى 222 إضافة إلى إصابة نحو 25 ألفا بجروح مختلفة وحالات اختناق بالغاز.

إصابة عشرات الفلسطينيين باعتداءات لقوات الاحتلال في مناطق بالضفة الغربية

كما أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق جراء اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم على أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.

ونقلت وكالة وفا عن مصادر طبية فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت ضاحيتي المصايف وشارع الإرسال في مدينة رام الله وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة ستة منهم بجروح والعشرات بحالات اختناق نقلوا على إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

وأصيب في وقت سابق اليوم عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة بيت آمر شمال الخليل بالضفة الغربية ومداهمتها عشرات المحال التجارية والأبنية السكنية وإطلاقها قنابل الغاز السام صوب الفلسطينيين.

وفي سياق متصل أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح نتيجة اعتداء قوات الاحتلال في قرية سردا شمال رام الله.

وذكرت مصادر طبية أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي نحو الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة ثلاثة فلسطينيين بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

انظر ايضاً

استشهاد طفل فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد طفل فلسطيني فجر اليوم متأثراً بجروح أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي …