الشريط الأخباري

استلام 2ر1 مليار ليرة لصرفها كقيم الحبوب المسلمة للمراكز خلال الموسم الحالي

الحسكة-سانا
اكد مدير فرع مصرف سورية المركزي بالحسكة ان الفرع تسلم مبلغ /2ر1/ مليار ليرة مساء أمس لصرفها كقيم الحبوب التي تم تسويقها لمراكز استلام الحبوب في المحافظة خلال الموسم الحالي.
واوضح مدير فرع المصرف / الياس موري / في تصريح لمراسل سانا اليوم ان المصرف قام بتحويل مبلغ 700 مليون ليرة لصالح المصرف الزراعي التعاوني بالقامشلي والمصارف التابعة للمدينة اضافة الى تحويل 300 مليون ليرة لفرع المصرف التجاري في مدينة القامشلي لدفع رواتب المتقاعدين.
وبين موري أن المركز قام بتخصيص مبلغ 500 مليون ليرة ليتم تحويلها لصالح المصرف الزراعي في الحسكة والمصارف التابعة لمدينة الحسكة بهدف صرف كامل قيم المحاصيل التي سلمها الفلاحون.
وفي هذا الاطار اكد المدير المالي في فرع الموءسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بالقامشلي نعمان باهي في تصريح مماثل انه تم تحويل فواتير لفروع المصارف الزراعية بمحافظة الحسكة بقيمة /698ر887ر 4 / مليارات ليرة بمعدل أن القيمة /216ر280ر2/ مليار لمحصول القمح و/482ر607ر2/ للشعير الذي تم شراوءه من قبل مراكز الحبوب في الحسكة والقامشلي .
واكد/ باهي / ان فروع المصارف الزراعية البالغ عددها 17 ستقوم يوم غد بتوزيع قيم المحاصيل الزراعية لمادتي القمح والشعير في المصرفين الزراعيين في مدينتي الحسكة والقامشلي .

انظر ايضاً

رئيسي: التعاون بين الدول المطلة على بحر قزوين يسهم بازدهارها الاقتصادي

عشق اباد-سانا دعا الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي الى تعميق التعاون بين الدول المطلة على بحر …