الشريط الأخباري

إصابة 3 عناصر بالشرطة المصرية في البحيرة

القاهرة-سانا

أصيب 3 عناصر في الشرطة المصرية واحترقت سيارتان تابعتان لمديرية أمن محافظة البحيرة شمال مصر جراء إلقاء مجهولين قنابل مولوتوف على السيارتين أمام المستشفى العام بمدينة دمنهور.

وذكر موقع بوابة الأهرام المصرية.. إنه أثناء قيام سيارتي شرطة تابعتين لمديرية أمن البحيرة بالدوران بالقرب من مستشفى دمنهور العام وأسفل جسر الطريق الدائري ألقى مجهولون عبوات مولوتوف عليهما ما أدى إلى إصابة 3 عناصر بحروق بالوجه واليدين وتم نقلهما إلى مستشفى المدينة لتلقى العلاج كما أدى الحادث إلى احتراق سيارتي الشرطة.

من جهة أخرى أعلنت وزارة الصحة المصرية في بيان لها الليلة الماضية أن عدد الإصابات جراء انفجار العبوة الناسفة الذي وقع عصر أمس في محيط جامعة القاهرة بلغ 11 شخصا.

وكانت وزارة الداخلية المصرية أعلنت أمس عن إصابة عشرة أشخاص بينهم أربعة ضباط شرطة ومجندان اثنان فى انفجار عبوة ناسفة بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة وسط مصر.

يأتي ذلك في وقت تواصل جماعة الإخوان المسلمين المحظورة العمل لزعزعة الاستقرار فى مصر عبر الاعتداءات والأعمال التخريبية التي تطال المؤسسات والمدنيين خدمة لاجندات تكفيرية مدعومة من جهات تسعى إلى غرس الإرهاب وتكريسه في المنطقة.

انظر ايضاً

مصرع 22 شخصاً وإصابة العشرات جراء حادث سير جنوب مصر

القاهرة-سانا لقي 22 شخصا مصرعهم اليوم وأصيب 33 آخرون جراء تصادم حافلة نقل جماعي مع …