مقتل وإصابة العشرات من قوات النظام السعودي ومرتزقته في اليمن

صنعاء-سانا

قتل العشرات من قوات النظام السعودي ومرتزقته وأصيب آخرون في عمليات نفذها الجيش واللجان الشعبية اليمنية خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بأن “أعدادا كبيرة من المرتزقة قتلوا خلال عملية اقتحام للجيش واللجان الشعبية على مواقع شرق جبل الدود على الحدود الشمالية فيما قصفت المدفعية تجمعات لقوات العدوان في رقابتي مراش والمنارة وتجمعات للمرتزقة في منطقة الصوح بنجران موقعة إصابات محققة في صفوفهم”.

وأوضح المصدر أنه “تم تدمير آلية في البقع وقتل عشرة من المرتزقة كانوا على متنها كما تم تدمير آلية عسكرية أخرى محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر إضافة إلى قصف صاروخي ومدفعي لتجمعات لهم قبالة منفذ علب في منطقة عسير جنوب السعودية”.

وأشار المصدر إلى تدمير مدرعة بمن فيها في جبهة الوازعية بمحافظة تعز بصاروخ موجه كما تم صد محاولة تسلل للمرتزقة على جبل حبشي ما أدى إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم.

وفي جبهة الساحل الغربي استهدفت وحدة القناصة سبعة من المرتزقة وتم تدمير مدرعة وآلية جنوب الفازة وقتل من فيهما فيما تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف بصواريخ الكاتيوشا.

 

انظر ايضاً

الأمم المتحدة تدين غارات النظام السعودي على سجن صعدة وتدعو لمحاسبة منفذيها

نيويورك-سانا ندد الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس اليوم بالغارات التي شنها طيران النظام السعودي …