تجمع شعبي في مدينة درعا دعما للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب

درعا-سانا

تجمع مئات المواطنين في ساحة 16 تشرين وسط مدينة درعا تأكيدا على مواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري وتحية له على بطولاته وتضحياته التي قدمها لتحرير الريف الشرقي والغربي من الإرهاب التكفيري.

ورفع المشاركون في التجمع الأعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد ورددوا هتافات تمجد تضحيات الجيش وبطولاته في الحرب على الإرهاب والتي أثمرت عن تحرير عشرات القرى والبلدات في ريفي درعا والقنيطرة.

وأشاروا إلى أن الحياة بدأت تعود إلى مدينة درعا وقراها وبلداتها تدريجيا نتيجة الأمن والأمان الذي تحقق بفضل بطولات الجيش الذي يواصل ملاحقته للإرهابيين في حوض اليرموك معربين عن ثقتهم التامة بقدرة الجيش على إنهاء الوجود الإرهابي في عموم الأرض السورية.

ولفت المشاركون إلى أن الهزائم المتتالية للتنظيمات الإرهابية ورعاتها وداعميها من قوى خارجية معادية للسوريين في المنطقة الجنوبية دفعتها بالأمس إلى شن هجمات على مدينة السويداء وريفها الشمالي والشرقي بغية التعمية على هزائمها وخسائرها الفادحة.

وترحم المشاركون على أرواح شهداء السويداء وجميع شهداء الوطن مؤكدين أن سورية ستنتصر على الإرهاب بدماء أبنائها وبطولات جيشها الوطني.

وحررت وحدات الجيش خلال الشهر الحالي العديد من قرى وبلدات ريف درعا في حين دخل عدد منها في المصالحات المحلية في الوقت الذي تتابع فيه وحدات الجيش عملياتها حتى تحرير باقي مناطق محافظة درعا من الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استمرار تسليم أسلحة المسلحين للجيش العربي السوري في مدينة درعا

درعا-سانا تواصلت اليوم عملية تسليم أسلحة المسلحين في مركز التسوية بحي المحطة في مدينة درعا …