الجيش المصري يقضي على إرهابيين اثنين ويدمر مخازن للأسلحة وأنفاقا شمال سيناء

القاهرة-سانا

نفذت قوات من الجيش والأمن المصري اليوم حملات أمنية قضت خلالها على إرهابيين اثنين كما ألقت القبض على آخرين ودمرت مخازن للاسلحة والعبوات الناسفة في عدة مناطق شمال سيناء.

وقالت مصادر أمنية لوسائل إعلام محلية إن قوة من الجيش كانت تقوم بحملة مداهمات على بعض البؤر بقرى الوفاق والسادات والعجرة بالقرب من رفح عندما اطلق ارهابيون النار باتجاههم
فردت عليهم القوات بشكل مكثف ما أدى لمقتل ارهابيين اثنين وتمت مصادرة أسلحة.
وحسب المصادر اصابت القوات المصرية تكفيريين اثنين واعتقلت 12 آخرين في حملة امنية بالشيخ زويد ورفح كما تمكنت من تدمير مخزن يضم كميات كبيرة من المواد التفجيرية والعبوات الناسفة والبضائع المعدة للتهريب إلى جانب حرق وتدمير سيارة بدون لوحات خاصة بالعناصر الإرهابية إضافة إلى هدم وتدمير 3 أنفاق كانت تستخدم في التهريب بين مصر وقطاع غزة.

وفي غضون ذلك انفجرت عبوة ناسفة على الطريق الدولي المؤدي إلى مطار العريش في الساعات الأولى من صباح اليوم بمنطقة المزرعة شرق العريش.

وقال مصدر أمني إن العبوة الناسفة انفجرت قبل وصول مدرعة تابعة لمديرية أمن شمال سيناء بالقرب من مطار العريش الدولي ولم يسفر الانفجار عن وقوع أي خسائر وقامت القوات المصرية بتمشيط المنطقة المحيطة بمكان الانفجار وإغلاق الطريق بين مبنى المحافظة ومطار العريش.

 

انظر ايضاً

الجيش المصري يقضي على 13 إرهابيا في سيناء

القاهرة-سانا قضت القوات المسلحة المصرية على 13 إرهابياً خلال عمليات ملاحقة الإرهابيين في سيناء شمال …