في إطار عملياتها لاستئصال الإرهاب من جنوب دمشق.. وحدات الجيش تدمر مقار وتحصينات للتنظيمات الإرهابية وتقضي على عدد من أفرادها

ريف دمشق-سانا

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد من سلاح الجو عملياتها على تجمعات وتحصينات التنظيمات الإرهابية في حي الحجر الأسود في إطار العملية العسكرية الرامية إلى إنهاء الوجود الإرهابي من الغوطة الغربية بريف دمشق.

وأفاد مراسل سانا الحربي بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري ينفذ منذ ساعات الصباح ضربات على محاور تسلل وأوكار ومراكز قيادة واتصالات الإرهابيين في حي الحجر الأسود بالتوازي مع صليات صاروخية ورمايات بسلاح المدفعية أسفرت عن إيقاع خسائر في صفوف الإرهابيين وتدمير تحصينات وأوكار وخطوط إمداد لهم.

ولفت المراسل إلى أن الضربات المركزة دمرت أيضا مستودعات ذخيرة للإرهابيين في حين تتقدم وحدات المشاة من أكثر من محور موسعة نطاق سيطرتها على أطراف الحي.

وأشار المراسل إلى أن العملية العسكرية مستمرة ضد الإرهابيين حتى استئصال الإرهاب من الغوطة الغربية وإنهاء الوجود الإرهابي فيها.

وكانت وحدات الجيش وجهت خلال اليومين الماضيين ضربات جوية ورمايات مدفعية مركزة على تحصينات وأوكار ومراكز قيادة وغرف اتصالات التنظيمات الإرهابية في الحجر الأسود أدت إلى تدمير عدد منها وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر جنوب دمشق تنظيمات إرهابية تحاصر آلاف المدنيين وتعتدي عليهم وعلى الأحياء المجاورة في مدينة دمشق وريفها بالقذائف حيث استشهد وأصيب خلال اليومين الماضيين العديد من المدنيين نتيجة اعتداءات بالقذائف على منازل المواطنين في التضامن والقدم والزاهرة وأطراف مخيم اليرموك.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم عشرات من أسر شهداء الجيش في دير الزور

دير الزور-سانا تقديراً لتضحيات الشهداء ووفاء لدمائهم الطاهرة تم اليوم تكريم العشرات من أسر شهداء …