الشريط الأخباري

القوات المصرية تلقي القبض على 250 مطلوبا في سيناء

القاهرة-سانا

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية أن قواتها تمكنت من القضاء على أربعة إرهابيين وإلقاء القبض على 250 مطلوبا في إطار عمليتها الشاملة والمستمرة سيناء 2018.

وأوضحت القيادة في بيان لها اليوم أن القوات المسلحة بإسناد من القوات الجوية استهدفت ودمرت 386 ملجأ ووكرا ومخزنا تحتوي على أسلحة وذخيرة ومعدات مختلفة كما تم تدمير ومصادرة 46 عربة مختلفة الأنواع تستخدمها العناصر الإرهابية.

وأشار البيان إلى قيام عناصر الهندسة العسكرية بتفجير 30 عبوة ناسفة تمت زراعتها لاستهداف قوات المداهمات بمناطق العمليات بينما تم اكتشاف وتدمير 20 مزرعة لنبات البانجو والخشخاش المخدر وضبط كميات من المواد المخدرة المعدة للتداول بشمال ووسط سيناء.

ولفت البيان إلى أن القوات البحرية واصلت أعمال التأمين البحرى وحماية الأهداف الاستراتيجية وقطع خطوط الإمداد عن طريق البحر للعناصر الإرهابية في حين تستمر التشكيلات التعبوية وقوات حرس الحدود في تنظيم الدوريات المشتركة مع عناصر الشرطة على الطرق الرئيسية ومناطق الظهير الصحراوي وفرض السيطرة الكاملة على المناطق الحدودية في الاتجاهين الغربي والجنوبي.

وتستمر العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 والتي أطلقتها القوات المصرية في شباط الماضي وصولا إلى تطهير مناطق شمال ووسط سيناء من العناصر الإرهابية.

انظر ايضاً

مصر.. إحباط محاولة لتنفيذ عمل إرهابي شمال سيناء

القاهرة-سانا أعلنت وزارة الداخلية المصرية تمكن وحداتها الأمنية بمنطقة التلول في شمال سيناء من إحباط …