الاحتفال بتخريج 208 طلاب من كلية الحقوق بجامعة دمشق

دمشق-سانا

احتفلت كلية الحقوق في جامعة دمشق اليوم بتخريج 208 طلاب باسم دفعة بإيدينا تعمر على مدرج الباسل في كلية الهندسة المدنية.

وقال عميد الكلية الدكتور ماهر ملندي في كلمة له خلال الحفل.. إن الخريجين استحقوا بجدارة ما بلغوه من تحصيل علمي في جامعة دمشق التي تشكل إحدى أهم منارات العلم والمعرفة بكادرها التدريسي والإداري.

وأعرب الدكتور ملندي عن افتخاره بالخريجين الجدد باعتبارهم يشكلون رديفا للاجيال الشابة التي يعول عليها بناء الوطن والارتقاء به وتعزز صلابته ومناعته والذود عن سيادته وكرامته.

من جانبه دعا ياسر الدندح عضو قيادة فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب الثقافة والإعلام الخريجين إلى صون رسالة العلم ليكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال المرحلة القادمة مشيرا الى أن تخريج هذه الدفعة الجديدة من كلية الحقوق يعتبر رسالة بأننا مستمرون رغم كل شيء بتحصيل العلم والتمسك به لنهضة بلادنا ومواجهة الفكر التكفيري.

وتم خلال الحفل توزيع الشهادات على الخريجين وتكريم الأوائل منهم وتقديم عرض مسرحي بعنوان “جامعتي أمي” لفرقة لامار للفنون المسرحية من إخراج محمود الخطايبي ومقاطع غنائية وفنية وشعرية.

حضر الحفل نائب رئيس جامعة دمشق للشؤون الإدارية وعدد من أعضاء قيادة فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وأمناء الشعب والفرق الحزبية وممثلون عن الاتحاد الوطني لطلبة سورية وحشد من أهالي الخريجين.

انظر ايضاً

الوردة الشامية في أبحاث ودراسات كلية الصيدلة بجامعة دمشق

دمشق-سانا أبحاث ودراسات تطبيقية متعددة تنجزها كلية الصيدلة بجامعة دمشق حول الوردة الشامية