الشريط الأخباري

درعا: إعادة محطة كهرباء الحراك للخدمة الفعلية

درعا-سانا

أعادت الشركة العامة للكهرباء بدرعا اليوم محطة تحويل الحراك إلى الخدمة الفعلية بعد توقف عن العمل لمدة سنة كاملة جراء الأعمال التخريبية للتنظيمات الإرهابية المسلحة.

وذكر مدير الشركة المهندس ناصر الخالد في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الكوادر العاملة في الشركة استطاعت إعادة المحطة إلى الخدمة بعد إصلاح الأعطال التي طالتها نتيجة الإرهاب مبينا أن المحطة تغذي حاليا منطقة الحراك ومليحة العطش وبعض القرى القريبة منها.

وأكد الخالد أن الطاقة الكهربائية في المدن الرئيسة بالمحافظة تحسنت خلال الأيام القليلة الماضية بشكل ملحوظ نتيجة إصلاح الأعطال في محطات توليد المنطقة الجنوبية وتزويدها بالوقود اللازم داعيا المواطنين إلى ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بما يسهم في تخفيض ساعات التقنين.

وأشار مدير شركة كهرباء درعا إلى أنه يتم تزود المحافظة حاليا ب 40 ميغا من أصل الاحتياج العام الذي يتراوح بين 175 و200 ميغا حسب هذه الفترة من السنة لافتا إلى أن محطات ضخ المياه لا تدخل في مخصصات المواطنين.

يشار إلى أنه في محافظة درعا 11 محطة تحويل موزعة في درعا والشيخ مسكين والعجمي ومعربة والمسيفرة وجاسم وغزالة ونوى والحراك والصنمين ومحطة درعا المغلقة.

انظر ايضاً

كهرباء دمشق تحصل نحو 7مليارات ليرة من ديون الشركة لنهاية أيلول

دمشق-سانا كشف مدير الشركة العامة لكهرباء دمشق نور الدين أبو غرة أن عدد الضبوط المنظمة …