الشريط الأخباري

محافظ حلب: التجاوب مع أي مقترح يدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة

حلب-سانا

أكد محافظ حلب حسين دياب حرص المحافظة على التجاوب مع اي مقترح يدعم أصحاب الفعاليات الاقتصادية وخاصة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ويذلل الصعوبات التي تواجههم.

وخلال اجتماع عمل في مبنى المحافظة اليوم مع مدير شؤون المؤسسات والشركات في وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ابراهيم بدران ومعاوني المدير العام لهيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة أشار دياب إلى حالة التعافي التي تشهدها حلب وعودة الكثير من المعامل والورشات الى العمل والإنتاج والتسهيلات التي تقدمها المحافظة لاعادة الالق الى الصناعة في حلب.

بدوره أوضح بدران ان الهدف من زيارة حلب دعم المنتج الوطني والوقوف على الصعوبات التي تواجه المنتجين وسبل حلها وتجاوزها وتقديم التسهيلات اللازمة لهم سواء من حيث توفير المواد الأولية وتسويق وتصريف الانتاج مع تقديم سلة متكاملة من الدعم لهم.

معاون المدير العام لهيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لشؤءون المشروعات الدكتور عماد عاشور لفت الى العمل على ايجاد منتج تمويلي خاص يقدم للفئات المستهدفة وخاصة المتضررين جراء الارهاب.

وبين وليد الخالدي معاون المدير العام للهيئة للشؤءون الإدارية والقانونية عزم الهيئة عقد ورشة عمل حول دعم المشاريع القائمة والمستثمرة لتعزيز حالة الانطلاقة الاقتصادية التي تشهدها حلب.

وأشار مدير فرع هيئة تنمية المشروعات بحلب عبد القادر حنورة الى التخطيط لاقامة معرض اقتصادي في حلب والتعاون مع إدارة المدينة الصناعية بالشيخ نجار لإقامة مجمع متكامل لاصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الفترة القريبة القادمة.

حضر الاجتماع حسن الضامن مدير فرع هيئة تنمية ودعم الانتاج المحلي والصادرات بحلب.

انظر ايضاً

محافظ حلب يبحث مع سفير أرمينيا بدمشق سبل التعاون في مرحلة إعادة الإعمار

حلب-سانا بحث محافظ حلب حسين دياب مع السفير الأرميني بدمشق أرشاك بولاديان والوفد المرافق سبل …