محافظ درعا لبعثة الصليب الأحمر: المحافظة لم تستثن أي بلدة من المساعدات

درعا-سانا

جدد محافظ درعا محمد خالد الهنوس التاكيد على جاهزية المحافظة للتعاون مع المنظمات الدولية خاصة فيما يتعلق بالمساعدات الطبية والإغاثية وإيجاد آلية مشتركة لإيصال المساعدات لمستحقيها.

وبين المحافظ خلال لقائه بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم أن المحافظة أوصلت جميع المساعدات المقدمة من اللجنة إلى الأماكن المحددة لافتا إلى أنه لدى المحافظة بنية تحتية جيدة والواقع الصحي مستقر والمشافي والمراكز الصحية تقدم الخدمات للمواطنين من دواء ولقاحات ومعالجة طبية مجانا رغم الاعتداءات الإرهابية المتكررة على المنشات الصحية العامة.

وأوضح أن المحافظة تعمل مع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري على إيصال المساعدات الصحية والإغاثية للمواطنين في أغلب التجمعات السكانية ولم تستثن أي بلدة من المساعدات الإغاثية وتعمل على إيصال المساعدات لمستحقيها وقامت بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري والمنظمات الدولية على إيصال قوافل للمنطقتين الغربية والشرقية من المحافظة ونحو 13 طنا من المساعدات الطبية لتسعة مراكز صحية في مناطق تشهد أحداثا.

من جانبه قال المنسق الميداني في بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر عاصم العيسوي أن اللجنة “تعمل على إيصال المساعدات بالتعاون مع الحكومة السورية التي تقوم بتسهيل المهمة وإيصال المساعدات للمحتاجين”.

حضر الاجتماع الدكتور عبد الحميد الرفاعي عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة ومدير الشؤون الاجتماعية اسماعيل العمار.

انظر ايضاً

بدء استقبال طلبات ترخيص الدراجات النارية غير المسجلة في درعا لمنحها بطاقات الكترونية

درعا-سانا بدأت محافظة درعا باستقبال طلبات أصحاب الدراجات النارية غير المسجلة في دوائر النقل والعمل …