رابطة المحاربين القدماء بحلب تعقد مؤتمرها السنوي

حلب-سانا

تركزت مداخلات أعضاء رابطة المحاربين القدماء في حلب حول الإسراع في تشكيل مجلس إدارة مؤقت للجمعية السكنية للرابطة ورفع سقف مساعدة الوفاة والإبقاء على بطاقة عضوية نادي الرابطة مع ذوي المتوفي للاستفادة من الحسومات والمزايا الأخرى.

وأكد الأعضاء خلال انعقاد مؤتمرهم اليوم ضرورة تسهيل إجراءات الحصول على الأدوية للأمراض المزمنة ومنح الضباط المتقاعدين حصصا إغاثية وإحداث مكتب إعلامي في كل رابطة بالمحافظات لتغطية مختلف الفعاليات والأنشطة المختلفة وزيادة عدد سيارات توزيع المازوت المنزلي وقمع ظاهرة الانتشار العشوائي للبسطات في بعض الأحياء والشوارع.

وقدم محافظ حلب حسين دياب عرضا للواقع الخدمي في حلب موضحا الجهود المبذولة لتوفير المستلزمات الخدمية والمعيشية للمواطنين وإعادة الإعمار وتأهيل المرافق الخدمية المتضررة جراء الإرهاب لافتا ان كل ما طرح في المؤتمر سيكون محط اهتمام ومتابعة ومعالجة.

بدوره نوه أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن الحرب على الإرهاب مستمرة لتطهير كامل تراب الوطن من دنس المجموعات الإرهابية المسلحة لافتا إلى ان استهداف سورية كان نتيجة لمواقفها المناهضة لمشاريع الهيمنة والاستعمار في المنطقة.

وكان رئيس الرابطة اللواء عبد الوهاب خريزاتي استعرض التقارير المقدمة للمؤتمر وما تم تنفيذه من نشاطات خلال العام الماضي إضافة إلى تأكيده أن خطة العام القادم تتضمن العمل على تأهيل صالة فندق زين بلاس وإقامة عيادات شاملة.

وخلال المؤتمر ناقش الأعضاء مختلف التقارير المقدمة من مجلس الإدارة واستعرضوا ما تم تنفيذه وخطة المجلس للسنة القادمة.

حضر المؤتمر قائد شرطة المحافظة وعضو قيادة فرع الحزب رأفت درمش ومعنيون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تمثال برونزي لعالم الآثار الشهيد خالد الأسعد من رابطة المحاربين القدماء في روسيا لوزارة الثقافة-فيديو

دمشق-سانا تسلمت وزارة الثقافة اليوم تمثالاً برونزياً لعالم الآثار والباحث الشهيد خالد الأسعد قدمته رابطة …