نقابة أطباء سورية تكرم جرحى الجيش في المشفى العسكري بطرطوس

طرطوس-سانا

بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية وتقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن كرمت نقابة أطباء سورية اليوم عددا من جرحى الجيش العربي السوري في المشفى العسكري بطرطوس.

وأكد المكرمون أن جراحهم أوسمة فخار وعزة وعربون وفاء للوطن الذي ترخص في سبيله الأرواح معبرين عن استعدادهم الدائم للتضحية في سبيله وتوقهم للعودة إلى ساحات الشرف والكرامة ليكونوا يدا بيد مع رفاق السلاح في الجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر المؤزر على الإرهاب وداعميه ومرتزقته.

وأشار نقيب أطباء سورية الدكتور عبد القادر الحسن إلى أهمية التضحيات التي قدمها الجيش العربي السوري التي مكنت السوريين من متابعة أعمالهم ونشاطاتهم ومنها المؤتمر العلمي السنوي لنقابة الأطباء الذي يعود ريعه لتكريم الجرحى وأسر الشهداء من مختلف المحافظات السورية.

وأكد مدير إدارة الخدمات الطبية العسكرية اللواء الطبيب موريس مواس أنه لا شيء يرقى لتضحيات جرحى الجيش العربي السوري الذين خاضوا معارك العزة والكرامة في مواجهة التنظيمات الإرهابية لافتا إلى أنه بفضل تضحياتهم وجراحهم ودماء الشهداء تبقى سورية قوية منتصرة على أعدائها.

وبين رئيس لجنة الاشراف على الروابط العلمية في النقابة الدكتور أديب محمود أن تكريم الجرحى اليوم يأتي والسوريون يحتفلون بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية وكسر شوكة العدو الصهيوني المحتل وهو تعبير عن الامتنان والشكر لما قدمه هؤلاء الجرحى الأبطال من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وتأكيد على وقوف الأطباء خلف الجيش العربي السوري لتطهير كامل الأراضي السورية من رجس الإرهاب.

وتم في الاحتفال تكريم أسرة الشهيد الطبيب مازن سمعان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تعرف على المجلس الجديد لنقابة أطباء سورية

دمشق-سانا ضم مجلس نقابة أطباء سورية الجديد الدكتور كمال عامر نقيباً للأطباء والدكتور غسان الفندي …