مخلوف: خطة جديدة لتوزيع مادة المازوت بريف دمشق

دمشق-سانا

أكد محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف وضع خطة جديدة لتوزيع مادة المازوت على المواطنين والمؤسسات الخدمية في جميع مناطق المحافظة يبدأ تطبيقها الشهر القادم.

وبين مخلوف خلال اجتماعه مع رؤساء الوحدات الإدارية ولجنة المحروقات بالمحافظة أنه تم تشكيل لجنة تجتمع أسبوعياً لمناقشة الخطة الشهرية ولجان فرعية في المناطق لمتابعة توزيع المخصصات على المواطنين والمؤسسات الخدمية ووضع جداول دقيقة لهذا الغرض.

ولفت محافظ ريف دمشق إلى أن الجميع معني بهذه العملية التي تتطلب التعاون بين جميع الفرق العاملة لتوزيع المستحقات على مختلف الجهات والمواطنين بعدالة وأمانة مشيراً إلى أن الأولويات للأفران والمياه والنقل والمنشآت الصناعية كما سيتم توزيع مخصصات المواطنين تباعاً خلال موسم الشتاء.

وشدد مخلوف على ضرورة بذل المزيد من الجهد لمنع استغلال ضعاف النفوس من ارتكاب أي مخالفة ومعالجتها مشيراً إلى سلسلة القرارات التي اتخذتها وزارتا العدل والداخلية بهذا الصدد .

وطالب المجتمعون برفع مستوى النظافة والحفاظ على البيئة في جميع الوحدات الإدارية وتفعيل أداء العاملين وعمل الآليات الموجودة بالخدمة على أكمل وجه بما يحقق نتائج أفضل .

ودعا المجتمعون إلى الابتعاد عن المصالح الشخصية في تنفيذ الخطط والمشاريع الخدمية واستثمار الإمكانات الموجودة في المجالس المحلية بشكل صحيح وتلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتوعيتهم بضرورة ترشيد استهلاك المياه والكهرباء والتعامل بشكل إيجابي مع تحقيق المصلحة العامة للجميع وتم اتخاذ قرارات بفتح العديد من المراكز الاستهلاكية بعدد من المجالس المحلية بالمحافظة.

حضر الاجتماع نائب المحافظ وأمين عام المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي والمديرون المعنيون.

انظر ايضاً

تحديد سعر المازوت والبنزين خارج المخصصات الشهرية

دمشق-سانا حددت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك سعر مبيع مادتي المازوت والبنزين أوكتان 90 الموزع …