الشريط الأخباري

محافظ حلب: تكثيف الجهود والجولات الميدانية على الأسواق مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك

حلب-سانا

دعا محافظ حلب حسين دياب المديريات الخدمية إلى تكثيف الجهود حتى انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك وتنظيم ورديات عمل صباحية ومسائية وجولات ميدانية للمتابعة المباشرة للعمل والتركيز على النظافة وإعادة تأهيل وصيانة الساحات العامة والحدائق والشوارع.

وخلال لقائه اليوم المديرين المعنيين في مجلس مدينة حلب بالقصر البلدي نوه المحافظ بالجهود المبذولة من قبل المديريات الخدمية لتحسين الواقع الخدمي “وهو ما انعكس بشكل إيجابي وملموس على أرض الواقع وحياة المواطنين” داعيا إلى المتابعة الدقيقة لسير العمل في المشاريع الخدمية الملزمة للشركات الإنشائية العامة والإسراع في تنفيذها.

وأشار المحافظ إلى ضرورة جرد كل المحال التي تعمل بمهنة إصلاح السيارات وقطع تبديلها ضمن مناطق السكن الحديث الأول وتشجيع أصحاب تلك المهن للعمل على إصلاح محالهم المتضررة والعودة إلى أماكن عملهم السابقة والتي يسمح فيها بمزاولة هذه المهن إضافة إلى تأمين كل المستلزمات والخدمات للأسواق الشعبية التي تم إحداثها وتجهيز المواقع التي تم تخصيصها وتهيئة أصحاب البسطات للانتقال إليها بعد العيد مباشرة.

حضر اللقاء رئيس مجلس مدينة حلب المهندس محمد أيمن حلاق ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعدد من أعضاء المكتبين التنفيذيين لمجلسي المحافظة والمدينة.

ألعاب التضامن الإسلامي في أذربيجان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حلب يبحث مع سفير أرمينيا بدمشق سبل التعاون في مرحلة إعادة الإعمار

حلب-سانا بحث محافظ حلب حسين دياب مع السفير الأرميني بدمشق أرشاك بولاديان والوفد المرافق سبل …