الشريط الأخباري

فقرات فنية ورياضية منوعة في فعالية لطلائع البعث بالمركز الثقافي العربي بمدينة جبلة

اللاذقية-سانا

نظمت قيادة فرع طلائع البعث في محافظة اللاذقية اليوم فعالية طليعية في المركز الثقافي العربي بمدينة جبلة بمناسبة الاحتفال بأعياد نيسان تحت شعار “جيشنا الباسل قدوتنا ورمز صمودنا”.

وتضمنت الفعالية فقرات فنية متنوعة منها فقرات راقصة ولوحات مسرحية وقصائد شعرية وفقرات رياضية قدمها طلائعيو مدرسة التطبيقات ومعظم مدارس مدينة جبلة عكست في مجملها حب الوطن والتضحيات التي يقدمها الجيش العربي السوري خلال مكافحته للإرهاب وتمجيد الشهيد والشهادة.

وذكر عبدالحنان صبيح مدير التربية في اللاذقية في تصريح لمراسلة سانا.. ان هذه الفعالية جاءت احتفالا بأعياد نيسان وبانتصارات جيشنا الباسل وتجلت بلوحات فنية معبرة عن حب الوطن والاستعداد للتضحية من أجله.

من جانبه قال عماد مهنا عضو قيادة فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتبي التربية والطلائع ان هذا النشاط جاء احتفاء بأعياد نيسان التي تمثل أعياد النصر والمحبة والقيم والأخلاق مبينا ان الطلائعيين قدموا لوحات فنية تغرس حب الوطن والجيش العربي السوري وتؤكد معاني الشهادة والبطولة.

بدوره قال وضاح السواس عضو قيادة منظمة طلائع البعث.. ان هذا النشاط يعمق الصلة بين الأطفال ووطنهم وقدموا من خلاله رسائل عن معنى التضحية وحب الوطن والاستعداد للدفاع عنه بينما أشار نبيل العبدة أمين فرع الطلائع في اللاذقية إلى ان ما قدمه الأطفال في هذه الفعالية من لوحات فنية متنوعة عبروا من خلالها عن حبهم لوطنهم ولقائدهم وتقديرهم لتضحيات الجيش العربي السوري.

وذكر حسن عسكري عضو قيادة فرع طلائع البعث في اللاذقية رئيس مكتبي المسرح والموسيقا والفنون الجميلة ان هذا الملتقى الطليعي جاء ضمن “ثمانية” ملتقيات قيمت بمناسبة الاحتفالات بأعياد آذار ونيسان مبينا ان هذا النشاط تميز بالعروض المسرحية والرقص التعبيري ضمن لوحات الفنون الشعبية انطلاقا من ضرورة إضفاء روح التجدد والتطور في الأنشطة.

حضر الملتقى رئيسة مكتب التنظيم والإعداد في فرع منظمة الطلائع هاجر غنوم وسعد الله صافيا رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام في فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي وفعاليات حزبية وتربوية ونقابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ثقافي جبلة يحتفي بنصوص وجدانية واجتماعية لثلاثة شعراء

اللاذقية-سانا احتفى المركز الثقافي العربي بمدينة جبلة بقصائد وجدانية وقومية واجتماعية لثلاثة شعراء ضمن الملتقى …