الشريط الأخباري

اللجنة التحضيرية لمعرض الباسل تواصل التحضيرات اللازمة لإقامته

دمشق-سانا

ناقش أعضاء اللجنة التحضيرية لمعرض الباسل للإبداع والاختراع سير خطة التحضيرات التي تم إعدادها لإقامة المعرض في شهر آب القادم بالتزامن مع الدورة 59 لمعرض دمشق الدولي.

وفي تصريح لـ سانا أكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس عثمان حامد حرص الوزارة على إقامة المعرض بما يناسب الوجه الحضاري لسورية وخاصة في ظل ظروف الأزمة التي تشهدها حاليا مشددا على ضرورة البحث عن المخترعين والمبدعين السوريين من مختلف المستويات العلمية والمعنوية بهدف إظهار اختراعاتهم من خلال المعرض ومساعدتهم على استثمارها لاحقا.

وأشار حامد إلى أن اللجنة التحضيرية للمعرض قطعت أشواطا متميزة لجهة التحضير له من خلال الخطة المرسومة منوها بالجهود المبذولة من جميع الجهات المعنية الداعمة للمعرض ولا سيما من وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية والتي ستقدم الجناح رقم 2 في مدينة المعارض والبالغة مساحته 3565 مترا مربعا والمساحة المخصصة 2926 مترا مربعا بالإضافة إلى كل الخدمات الأخرى.

وبين حامد أنه سيتم تأمين نقل زوار معرض الباسل للإبداع والاختراع من دمشق إلى مدينة المعارض وبالعكس.

ولفت حامد إلى الدعم المقدم من قبل شركة سيرياتيل المتمثل بالحملة الإعلانية والإعلامية التي ستقدم للمعرض في جميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة من خلال برنامج خصص لهذه الغاية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مدرسة رياضيات تنال ميدالية ذهبية في معرض الباسل

اللاذقية-سانا على مدى نحو 20 عاما وظفت مدرسة الرياضيات شيماء أحمد المهارات التي اكتسبتها في …