الشريط الأخباري

وزير الأوقاف المصري: الإرهاب يأكل من يدعمه ويؤويه

القاهرة-سانا

حذر وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة من مخاطر الإرهاب على الفرد والمجتمع وخاصة على الشباب مستقبل الأمة مؤكداً أن انضمام بعض الشباب القطري لتنظيم داعش الإرهابي يعد نتيجة طبيعية لإيواء قطر قيادات التنظيم الدولي الإرهابي للإخوان.

وقال وزير الأوقاف المصري في بيان اليوم تعليقاً على الفيديو المسجل للمدعو يوسف القرضاوي الذي يأسى فيه على انضمام عدد من الشباب القطري إلى تنظيم داعش الإرهابي وأنهم أصبحوا مع هؤلاء الإرهابيين في “تكفير المسلمين وقتل الآمنين المسالمين”: “إن هذه الظاهرة نتيجة طبيعية لإيواء الإرهابيين وقيادات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية فالإرهاب هو الإرهاب” مجدداً تأكيده أن الإرهاب يأكل من يدعمه ويؤويه اليوم أو غداً وإن غداً لناظره قريب.

وأشار إلى أن هذه الحالة ليست النهاية بل كلما تمكن الإرهابيون من بلد انقضوا على ما فيه ومن فيه مشدداً على أنه لو كان في هؤلاء الإرهابيين خير لما تنكروا لأوطانهم وعاثوا فيها فساداً.

يذكر أن القرضاوي الذي يتخذ من مشيخة قطر مقراً له أصدر العديد من الفتاوى التي تستجدي وتبيح التدخل العسكري لحلف الناتو في الدول العربية وتدعو للالتحاق بالتنظيمات الإرهابية التكفيرية التي ترتكب الجرائم بحق الشعوب في عدد من الدول العربية وخاصة سورية تحت مسمى “الجهاد” بما يخدم كلياً الاجندات الغربية والصهيونية.

ويظهر تصريح القرضاوي المتعلق باتضمام قطريين إلى تنظيم داعش الإرهابي أحد أوجه التماهي مع الغرب الذي تعاظمت مخاوفه في الآونة الأخيرة من ارتداد الإرهاب الذي صدره إلى سورية والعراق وليبيا و دول أخرى إلى أراضيه واستشعاراً للخطر الذي بات على أعتاب مشيخة قطر.

انظر ايضاً

موسكو: عدد إرهابيي (داعش) تضاعف 3 مرات في أفغانستان

موسكو-سانا اعلنت وزارة الخارجية الروسية أن عدد عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي في أفغانستان