الشريط الأخباري

توزيع دفعة جديدة من المساعدات الروسية على المهجرين بفعل الإرهاب التكفيري إلى قرية المعلقة بريف دمشق-فيديو

ريف دمشق-سانا

وزعت اليوم دفعة من المساعدات الإنسانية مقدمة من روسيا الاتحادية على المهجرين بفعل الإرهاب التكفيري إلى قرية المعلقة وذلك بالتعاون مع محافظة ريف دمشق.

وذكر ممثل مركز التنسيق الروسي في الكسي ايفانوف أنه “تم توزيع 200 حصة غذائية تحتوي على أرز وسكر ومعلبات على المهجرين إلى قرية المعلقة وذلك في إطار المساعدات الروسية للتخفيف من معاناة السوريين جراء جرائم الإرهابيين”.

وأشار إيفانوف إلى “العلاقات الوثيقة والعريقة التي تجمع البلدين” مؤكدا أن روسيا تقف إلى جانب الشعب السوري و”تقدم ما أمكن من المساعدات له حتى يتم القضاء على الإرهاب في هذا البلد وتعود الحياة الطبيعية إليه”.

51وثمن رئيس بلدية الحرجلة عبد الرحمن الخطيب “مواقف روسيا الاتحادية الداعمة لسورية وشعبها والتي تتجلى في الاستمرار في تقديم المساعدات الإنسانية للسوريين إضافة إلى دعم الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب”.

ولفت الخطيب إلى أنه “يتم تقديم جميع الخدمات الاحتياجات الأساسية الدورية للمهجرين القاطنين في قرية المعلقة التابعة لبلدية الحرجلة والبالغ عددهم 800 أسرة”.

وقدمت روسيا خلال الفترات الماضية كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية في عشرات البلدات بمختلف المحافظات السورية وقامت بتوزيعها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في سورية لضمان وصولها إلى مستحقيها وعدم استيلاء الإرهابيين عليها ولا سيما أن المساعدات التي تحاول المنظمات الدولية إرسالها غالباً ما تستولي عليها التنظيمات الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع دفعة جديدة من المساعدات الروسية على أسر الشهداء والجرحى من أبناء بلدة خان أرنبة

القنيطرة-سانا في إطار دعمها لصمود السوريين تم اليوم بالتعاون مع محافظة القنيطرة توزيع دفعة جديدة …