الشريط الأخباري

وضع حجر الأساس لثلاث مدارس في ضاحية قدسيا وأشرفية صحنايا وجرمانا بتكلفة 181 مليون ليرة لكل مدرسة- فيديو

ريف دمشق-سانا

بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية تم وضع حجر الأساس لثلاث مدارس في ضاحية قدسيا وأشرفية صحنايا وجرمانا في محافظة ريف دمشق بتكلفة 543 مليون ليرة وتدشين طريق الخضر في مدينة جرمانا بتكلفة 30 مليون ليرة بحضور وجهاء ومشايخ المدينة.2

وفي تصريح للصحفيين بين محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم أن إنجازات الحركة التصحيحية مستمرة ولن تتوقف وقال.. اليوم تم وضع حجر الأساس لعدد من المدارس في المحافظة بتكلفة 181 مليون ليرة لكل مدرسة وتتألف من 3 طوابق بمساحة 530 مترا للطابق الواحد وتضم 18 شعبة صفية و 9 شعب إدارية وقاعة حاسوب ومخبرا بمساحات مختلفة وبمدة تنفيذ محددة بـ 360 يوما.

وأشار إلى أنه سيتم قريبا المباشرة في تنفيذ مشاريع جديدة أخرى في جرمانا منها البدء في انشاء مشفى جرمانا بعد أن تم رصد التمويل اللازم له.

ولفت ابراهيم إلى أنه رغم ما تتعرض له سورية من إرهاب إلا أن ذلك لن يثني الدولة والشعب عن متابعة مسيرة الحياة والإعمار والتعليم وما تم اليوم هو بمثابة رسالة للعالم تؤكد أن الشعب السوري صاحب علم وحضارة وسيعمل للمحافظة عليها والارتقاء بها مضيفا.. إن “سورية ستعلن قريبا انتصارها بعد دحر آخر إرهابي من أراضيها”.3

من جهته أكد أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور همام حيدر أن مسيرة البناء في سورية التي بدأت منذ 46 عاما بقيادة القائد المؤسس حافظ الأسد مستمرة في ظل قيادة الرئيس بشار الأسد رغم الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية منذ أكثر من خمس سنوات مشيرا إلى أن إعادة الإعمار ستنجز في مختلف المناطق التي دمرها الإرهاب وخلال الفترات القادمة سنشهد إنجازات عدة باتجاه المصالحات وتحقيق الانتصارات في كامل الجغرافيا السورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency