تنمية مهارات العاملين بالمراكز الثقافية في دورة تقيمها مديرية ثقافة دمشق

دمشق-سانا

تقيم مديرية الثقافة بريف دمشق دورة لتأهيل وتدريب العاملين فيها بعنوان تنمية مهارات الموظف بإشراف مدربين مختصين في التنمية والبرمجة اللغوية العصبية.

وأوضح سمير مطرود مدير ثقافة ريف دمشق لـ سانا أن الهدف من هذه الدورة رفع مستوى العمل في المراكز الثقافية وزيادة مهارات العاملين فيها وفي المديرية على حد سواء حيث تم الاتفاق مع مدربين أكفاء مختصين بالمهارات يستطيعون إيصال المعلومة بطريقة جيدة وأسلوب مميز ما يحفز العاملين على الاهتمام والمتابعة.

وأضاف مطرود: “إن هذه الدورة تقام بالتزامن مع فعاليات ملتقى الثلاثاء الثقافي الذي تقيمه المديرية كل أسبوع وتقدم خلاله فعاليات وندوات وأمسيات وأنشطة للأطفال إضافة للنادي الموسيقي وقريبا النادي السينمائي”.

من جانبه قال المدرب علاء العائدي إنه تم الاتفاق مع مديرية ثقافة ريف دمشق على إقامة هذه الدورة والتي تهدف إلى تنمية مهارات العاملين في المديرية حيث يتم تدريب مديري المراكز الثقافية والعاملين فيها، وتقع الدورة في ثماني جلسات بواقع ثلاث ساعات لكل جلسة مشيراً إلى أن محاور التدريب تدور حول مواضيع “اكتشاف الذات والمبادئ والقيم وتحديد الأهداف وتنظيم الوقت”.

ويضيف العائدي: “إن التدريب يتم بطريقة تفاعلية تجمع بين المرح والتعليم كما يتم تقسيم المتدربين إلى مجموعات ويركز التدريب على عدة نقاط من خلال توزيع استبيانات أو العمل ضمن مجموعات لتعم الفائدة على الجميع”.

انظر ايضاً

تكريم التشكيلية ليلى رزوق في معرض جماعي وندوة-فيديو

دمشق-سانا كرمت مديرية ثقافة دمشق الفنانة التشكيلية ليلى رزوق من خلال معرض جماعي ضم أعمالاً …