الشريط الأخباري

منتخب سورية لكرة القدم يجري مرانه الأول في الصين تحضيرا للقاء منتخبها ضمن تصفيات كأس العالم 2018

بكين-سانا

أجرى منتخب سورية الوطني لكرة القدم حصة تدريبية في مدينة شيان الصينية مساء أمس تحضيرا للقاء نظيره الصيني الخميس القادم ضمن الجولة الثالثة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية الموءهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وشارك في التدريبات اللاعبون إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وعمرو ميداني وأسامة أومري وموءيد العجان ويوسف قلفا ومحمد رأفت مهتدي وعلاء الشبلي وأحمد الدوني وحسين جويد وخالد المبيض وتامر حاج محمد وفهد اليوسف وحميد ميدو ومحمد زاهر الميداني وعمر خريبين وعبد الرزاق الحسين وجهاد الباعور.

ووفق المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد تركزت الحصة التدريبية على تمارين التكتيك وبناء الهجمات من العمق والدخول عبر الأطراف وجرت بأجواء تفاؤلية وبمعنويات عالية للاعبين ما يدعو للتفاوءل بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الصيني.

ويتضمن برنامج المنتخب اليوم إجراء حصة تدريبية في صالة القوى ومرانا في الملعب التدريبي المحاذي لملعب المباراة شيان سي بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين بانتظار وصول محمود المواس وهادي المصري وعمرو جنيات وأحمد الصالح.

واستهل منتخبنا مشاركته في الدور النهائي للتصفيات بالخسارة صفر/1 أمام مضيفه الأوزبكي ضمن المجموعة الأولى وتعادل في مباراته الثانية مع منتخب كوريا الجنوبية سلبا على أن يواجه نظيره القطري في الدوحة في الحادي عشر من الشهر الجاري ويختتم مباريات مرحلة الذهاب بلقاء نظيره الإيراني في الخامس عشر من الشهر القادم على ملعب توانكو عبد الرحمن في مدينة سيرم بان الماليزية.

 

انظر ايضاً

النواعير يخسر أمام حطين في ختام منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم للشباب

حماة-سانا خسر النواعير أمام حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على …