379 مطلوبا يسلمون أنفسهم وتسوية أوضاع 71 مسلحا 

محافظات-سانا

سلم 379 مطلوبا أنفسهم للجهات المختصة أمس الأربعاء من دمشق وريفها وحمص والقنيطرة وادلب واللاذقية وحماة والسويداء وحلب والرقة والحسكة لتسوية أوضاعهم.

وتمت أمس تسوية أوضاع 71 مسلحا من عدة أحياء بمدينة حمص وقرى وبلدات البريج وسكرة ومهين وحوارين والجديدة الشرقية والقصير وعز الدين والريان وتلكلخ والدار الكبيرة بعد ان سلموا أنفسهم مع أسلحتهم إلى الجهات المختصة وتعهدوا بعدم القيام بأي عمل يمس أمن الوطن وذلك بالتعاون مع لجنة اللقاء الوطني للمصالحة الوطنية بحمص.

1

وأكد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب أن عمليات التسوية التي تشهدها المحافظة تشكل خطوة مهمة نحو الأمام ليعود جميع أبناء الوطن إلى حضنه والمشاركة في بنائه مشيرا إلى أن سورية وطن كبير يتسع لجميع أبنائه وسينتصر بوحدة السوريين والتفافهم حول الجيش والقوات المسلحة.

ونوه حرب بالجهود التي تبذلها الجهات المختصة وأعضاء اللقاء الوطني للمصالحة الوطنية بحمص لإنجاز التسويات ليعود من غرر بهم لحضن الوطن وتحقيق المصالحة الوطنية بين أبنائه.3

بدورهم أكد عدد ممن سويت أوضاعهم أنهم سيبدؤون صفحة جديدة في حياتهم داخل أسرهم ومجتمعهم لممارسة حياتهم بشكل طبيعي داعين جميع من غرر بهم وضلوا الطريق الصحيح الى تسليم أنفسهم لتسوية أوضاعهم وللمساهمة في بناء الوطن وتطوره والدفاع عنه لإفشال المخططات التي تستهدف زعزعة أمنه واستقراره.

انظر ايضاً

انتهاء تسوية الشميطية بدير الزور.. وكثافة بالإقبال على مركز السبخة في الرقة

دير الزور والرقة-سانا أنهت الجهات المعنية عملية التسوية في بلدة الشميطية في ريف دير الزور …