الجيش يفوز على شباب الساحل اللبناني بأربعة أهداف دون رد ضمن معسكره التحضيري في لبنان

بيروت-سانا

فاز فريق الجيش على شباب الساحل اللبناني بأربعة أهداف دون رد في ثاني مبارياته ضمن معسكره التحضيري الذي يقيمه في لبنان استعدادا لخوض ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع فريق القوى الجوية العراقي في الثالث عشر من الشهر الجاري.

سجل الأهداف عز الدين عوض هدفين وزكريا قدور وعبد الرحمن بركات.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب الجيش أحمد الشعار إن المباراة كانت قوية ومفيدة لتحقيق الانسجام بين لاعبي الفريق بعد انضمام سبعة لاعبين جدد الى صفوف الفريق مشيرا الى أن أداء اللاعبين اختلف عن المباراة السابقة مع فريق النبي شيت التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله وقدموا مستوى فنيا متميزا أظهروا خلاله قدرة هجومية لافتة.

وأضاف الشعار إن الفريق سيلعب اليوم مباراته الاخيرة في هذا المعسكر مع فريق النبي شيت وسنجرب جميع اللاعبين لنخرج بأكثر فائدة من هذه المباريات الاستعدادية.

وأوضح مدرب الجيش ان المعسكر الخارجي مهم جدا لأنه يأتي تحضيرا لمباراتي ربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي مع فريق القوى الجوية العراقي ولأننا مقبلون الى استحقاق أكثر أهمية وهو بطولة العالم العسكرية المقررة في سلطنة عمان بين الثالث عشر من كانون الثاني القادم حتى التاسع والعشرين منه.

وأشار الشعار الى ان فريق الجيش الذي سيمثل سورية في بطولة العالم العسكرية سيلعب في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات مصر وكندا وبولندا فيما ضمت المجموعة الاولى سلطنة عمان وغينيا والبحرين وفرنسا والثانية البرازيل والجزائر وايران والمانيا أما الثالثة فضمت العراق وقطر ومالي والولايات المتحدة.

يذكر ان فريق الجيش أحرز هذا الموسم لقب بطولة الدوري وجاء وصيفا لبطولة كأس الجمهورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يفوز على عفرين في افتتاح الجولة 21 من الدوري

دمشق-سانا فاز فريق الجيش على ضيفه عفرين بهدفين لهدف في افتتاح منافسات الجولة الحادية والعشرين