الشريط الأخباري

تنظيم أكثر من2500 ضبط تمويني وإغلاق 290 محلا تجاريا بحمص خلال 2015

حمص-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص خلال العام الماضي 2596 ضبطا تموينيا بحق عدد من الفعاليات التجارية المخالفة كما أغلقت 290 محلا تجاريا إداريا.

وبين مدير التجارة الداخلية بحمص محمود الونوس الصليبي في تصريح لمراسلة سانا اليوم أن الضبوط تضمنت عدم الإعلان عن الأسعار وعدم إبراز فواتير نظامية والامتناع عن البيع والبيع بسعر زائد وبدل الخدمات ومخالفات بالمواصفات والبيانات والغش والتدليس والاتجار بالدقيق والخبز التمويني والمحروقات ومواد الإغاثة وعرض أو بيع مواد منتهية الصلاحية ومتفرقات.

وأضاف الصليبي.. إن عدد الإحالات موجودا بلغ 43 إحالة خلال الفترة المذكورة إضافة إلى سحب 1074 عينة من المواد الغذائية وغير الغذائية للتأكد من مطابقتها لشروط السلامة العامة حيث أظهرت النتائج وجود 378 عينة مخالفة مؤكدا أن دوريات المديرية تعمل على مدار الساعة لضبط أي مخالفة.

ونظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص منذ بداية العام الحالي ولغاية تاريخه 36 ضبطا تموينيا بحق فعاليات تجارية مخالفة وأغلقت 3 محال تجارية مخالفة كما تم سحب 13 عينة من الموادالغذائية وغير الغذائية للتأكد من مطابقتها لشروط السلامة العامة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

ضبوط في اللاذقية بحق سرافيس مخالفة تمتنع عن خدمة المواطنين

اللاذقية-سانا نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية 18 ضبطاً بحق سرافيس عاملة