الشريط الأخباري

الشرطة يواصل صدارته للمجموعة الثانية بالجولة الرابعة من دورى الدرجة الأولى لكرة القدم-فيديو

دمشق-سانا

واصل الشرطة صدارته للمجموعة الثانية بدورى الدرجة الاولى لكرة القدم بفوزه اليوم على الوثبة 3-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة الذهاب التي تجري مبارياتها بدمشق.

فعلى ملعب الفيحاء فاز الشرطة على الوثبة بثلاثة اهداف مقابل هدف سجل للشرطة أحمد الأسعد في الدقائق 25 و47 و72 وللوثبة محمد منصور في الدقيقة 85 وفاز الاتحاد على النواعير بهدفين دون رد أحرزهما أيمن صلال وعبدالله نجار في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم على ملعب الفيحاء في افتتاح هذه الجولة.

وفاز الوحدة على تشرين بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب تشرين سجل للوحدة اولا نصوح نكدلي في الدقيقة 23 فيما ادرك أحمد بيريش التعادل لتشرين في الدقيقة 70 قبل أن يسجل أسامة أومري الهدف الثاني للوحدة في الوقت بدل الضائع.3

وتعادل في هذه المرحلة أيضا النضال مع الجهاد بثلاثة أهداف لمثلهما حيث سجل للنضال ياسر ابراهيم في الدقيقة 10 وبلال شيحة في الدقيقة 64 فيما جاء الهدف الثالث من ضربة جزاء عند الدقيقة 72 أحرزه محمد غلاب وسجل للجهاد سليمان رشو في الدقيقة 12 و جومرد موسى في الدقيقتين 47 و 55.

وبهذه النتائج حافظ الشرطة على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة يليه الوحدة بالرصيد ذاته ويتخلف عنه بفرق الاهداف ثم الاتحاد برصيد 9 نقاط فتشرين برصيد 7 نقاط ثم النضال فالوثبة برصيد 4 نقاط لكل منهما وفرق الاهداف يفصل بينهما ايضا ثم النواعير فالجهاد بنقطتين لكل منهما بالفرق ذاته ايضا فالفتوة بنقطة واحدة واخيرا مصفاة بانياس دون نقاط.

وكانت منافسات الجولة الرابعة من ذهاب المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها على ملاعب اللاذقية أقيمت أمس وشهدت فوز جبلة على الجزيرة بهدف وحيد والكرامة على المحافظة بالنتيجة ذاتها وتعادل الحرية مع الطليعة بهدف لمثله وحطين مع المجد سلبا.

وتصدر جبلة ترتيب فرق المجموعة الاولى في ختام الجولة الرابعة برصيد 8 نقاط يليه الجيش برصيد 7 نقاط ثم المجد فالطليعة فالكرامة برصيد 6 نقاط لكل منهم ويفصل بينهم فرق الاهداف فالمحافظة ثم حطين ثم الحرية بنقطتين لكل منهم وايضا بفرق الاهداف واخيرا الجزيرة بنقطة وحيدة.

ويلتقى غدا في ختام الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية مصفاة بانياس مع الفتوة عند الحادية عشرة صباحا على ملعب المحافظة فيما تقام منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الأولى في اللاذقية بعد غد وتجمع الطليعة مع المحافظة على ملعب جبلة عند الحادية عشرة صباحا فيما يلتقي عند الثانية ظهرا من اليوم ذاته الجزيرة مع الجيش على ملعب جبلة وجبلة مع حطين على ملعب المدينة الرياضية والكرامة مع الحرية على ملعب الباسل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

لقاء الشرطة والطليعة في الدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: قيس الدكاك