علي: تعزيز آليات التواصل بين المواطن والمسؤول

القنيطرة-سانا

أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الاقتصاد الدكتور مالك محمد علي ضرورة تعزيز التواصل بين المواطن والمسوءول للنهوض بالواقع وتلبية متطلبات المرحلة الدقيقة التي تمر بها سورية.

وبين الدكتورعلي أهمية تعزيز مفاهيم المواطنة والوعي والانتماء الوطني بين الشباب وتشجيعهم على الالتحاق بالجيش العربي السوري لتادية واجبهم الوطني في الدفاع عن سورية وحماية سيادتها واستقلالها.

واعتبر علي ان هجرة السوريين” جزء من المؤامرة لتفريغ سورية من العقول والكفاءات والأيدي العاملة الماهرة تحت ذرائع إنسانية بدليل انه لو كان هدف الغرب نبيلا تجاه الشعب السوري لكان اوقف توريد الإرهابيين إلى سورية وتمويلهم وتسليحهم”.

بدوره أكد أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وليد أباظة أهمية اللقاءات المتواصلة بين الفعاليات الحزبية والنقابات المهنية والمنظمات الشعبية لنقل هموم المواطنين والعمل على معالجتها .

وتركزت مداخلات الحضور على المطالبة بزيادة مخصصات مادة المازوت للتدفئة لأبناء القنيطرة في تجمعات النازحين بريف دمشق ومراقبة الأسعار وإيجاد حلول لنقل المواطنين من قرى المحافظة إلى مدينة البعث وإلزام سائقي المركبات بالتسعيرة الرسمية وتسهيل تنقل المقاولين من والى ارض المحافظة لانجاز أعمالهم ومشاريعهم الخدمية وردا على المداخلات اكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أن المحافظة تولي اسر وذوي الشهداء اهمية ورعاية خاصة وتعطيهم أفضلية التعيين بعقود موسمية في مديريات المحافظة.

انظر ايضاً

تعبيد عدد من الطرق المحلية في بلدة خان أرنبة بالقنيطرة

القنيطرة-سانا أنهت محافظة القنيطرة بالتعاون مع المجلس البلدي في بلدة خان أرنبة ومؤسسة الإنشاءات العسكرية