التضامن يفوز على جبلة ببطولة اللاذقية للفئات العمرية بكرة القدم

اللاذقية-سانا

فاز فريق التضامن على فريق جبلة بهدفين مقابل هدف واحد وذلك خلال لقاء الفريقين بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية ضمن منافسات المرحلة الثانية من بطولة المحافظة للفئات العمرية لمواليد/2002/2003/التي تقيمها اللجنة الفنية الفرعية لكرة القدم حتى السابع عشر من الشهر الجاري بمشاركة أندية تشرين وحطين والتضامن وجبلة .

وافتتح التضامن التسجيل عبر لاعبه وفيق صقر في الدقيقة 34 وحاول جبلة التعديل ألا أنه فشل في ذلك ليضغط التضامن ويحرز هدفه الثاني عبر أحمد حاتم في الدقيقة44 فيما تمكن جبلة من تقليص الفارق قبل نهاية المباراة بأربع دقائق عبر عمر نعنوع.

وسيطرالتعادل السلبي على مجريات اللقاء الثاني الذي جمع تشرين مع حطين على الرغم من امتلاك الفريقين لمواهب واعدة في صفوفهما.

وفي نهاية المرحلة الثانية تصدر حطين برصيد أربع نقاط وله ستة أهداف يليه تشرين بالمركزالثاني برصيد أربع نقاط وله هداف واحد وفريق التضامن بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وفي المركز الرابع والأخير فريق جبلة بدون نقاط.

وتستكمل منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة بعد غد على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء وبنفس التوقيت حطين مع التضامن وفي الملعب الثاني تشرين مع جبلة .

انظر ايضاً

جبلة وتشرين يودعان بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

مسقط – سانا تعادل فريق جبلة مع الكويت الكويتي سلباً في الجولة الثالثة والأخيرة من …