الشريط الأخباري

مجلس محافظة ريف دمشق: الإسراع بإنجاز مشاريع المياه والصرف الصحي بالقطيفة ومنطقة كشكول والكباس

ريف دمشق -سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة ريف دمشق في دورته العادية الثالثة بالاهتمام بالأشجار على طرفي اوتستراد دمشق/درعا وتقليمها وسقايتها والإسراع بإنجاز مشاريع المياه والصرف الصحي في مدينة القطيفة.

وأكد أعضاء المجلس ضرورة تعزيل النهر الواصل بين الجديدة والكفرين وإزالة المخلفات الموجودة فيه وصيانة شبكة الصرف الصحي في بلدية الأحمدية والإسراع بإنجاز مشاريع الصرف الصحي في منطقة الكشكول والكباس وإزالة الردميات في المنطقة ورفع محتويات السلة الغذائية للمهجرين وزيادة كميات ضخ مياه الشرب للغزلانية كونها لا تضخ إلا كل 15 يوما.

وشدد أعضاء المجلس على مراقبة الأسعار السياحية في المطاعم والفنادق وتعيين رئيس للمصالح العقارية في مدينة يبرود والإسراع بانجاز المركز الثقافي في المدينة ورفع سوية قطاع الرياضة في جميع المناطق بالمحافظة لأن الرياضة ثقافة وحياة.

من جهته قدم المهندس حسام حريدين مدير عام مؤسسة المياه في دمشق وريفها عرضا عن واقع المياه بالمحافظة ووصفه “بالجيد” مشيرا إلى جهود أعضاء المجلس بالمحافظة لتأمين المياه في يبرود و أماكن أخرى.

وكان أعضاء المجلس دعوا في جلسة أمس إلى فرز دوريات رقابية لمديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بشكل دائم في الأسواق الشعبية ومراقبة الباعة المتجولين والتقيد بأسعار ربطات الخبز عند الباعة وعدد الأرغفة فى كل ربطة.

انظر ايضاً

مجلس محافظة ريف دمشق يدعو لإيجاد وسائل رادعة للحد من الاعتداء على شبكة الكهرباء

ريف دمشق-سانا تركزت مطالب مجلس محافظة ريف دمشق في جلسته الثالثة للدورة العادية الأولى لهذا …