الشريط الأخباري

غدا انطلاق دورة حطين الكروية للرجال

اللاذقية-سانا

تنطلق غدا دورة حطين الكروية الاولى لفئة الرجال التي تقيمها إدارة النادي بمشاركة ثمانية أندية محلية وتستمر حتى الخامس من الشهر القادم.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى أندية حطين و مصفاة بانياس و الشرطة و جبلة بينما ضمت الثانية الكرامة و المحافظة و تشرين و النواعير.

وقال مسؤول الألعاب الجماعية في نادي حطين أحمد أبو الريف مديرالدورة.. إنه تم تأمين جميع مستلزمات الدورة بما يضمن استضافتها بالشكل الأمثل وسيعقد الاجتماع الفني للدورة مساء اليوم في مقر النادي لمناقشة كل الامور الفنية المتعلقة بالدورة بما في ذلك وضع برنامج لتدريب الفرق المشاركة.

وأضاف أبو الريف.. ان هذه الدورة ستكون مفيدة لجميع الفرق المشاركة وهي بمثابة تحضير وإعداد لها قبل انطلاق منافسات الدوري مجددا وفرصة جيدة لمدربي الفرق لتجريب اللاعبين الشباب ومعرفة مستواهم ومدى تطورهم وفي الوقت نفسه تكسبهم خبرة من خلال المباريات والاحتكاك مع الفرق.

وستجري جميع المباريات في توقيت ثابت حيث تقام الأولى عند الساعة الواحدة والثانية عند الساعة الثالثة وسيلتقي في المباراة الافتتاحية على أرض ملعب الباسل فريق الشرطة مع مصفاة بانياس تليها مباراة حطين و جبلة وكلاهما على ملعب الباسل بينما يلتقي بعد غد النواعير مع المحافظة و تشرين مع الكرامة وكلاهما على أرض الملعب الرئيسي في مدينة الأسد الرياضية ويلعب الثلاثاء المقبل جبلة مع مصفاة بانياس و حطين مع الشرطة وكلاهما على ارض الملعب الرئيسي في مدينة الأسد الرياضية.

أما الأربعاء القادم فسيشهد لقاءات الكرامة مع النواعير و المحافظة مع تشرين على ملعب البعث بمدينة جبلة بينما يلتقي الخميس القادم الشرطة مع جبلة و مصفاة بانياس مع حطين على الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية وفي الأول من الشهر المقبل يلعب تشرين مع النواعير و المحافظة مع الكرامة على الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية.

انظر ايضاً

الشرطة يفوز على جبلة بدورة حطين الكروية الأولى

اللاذقية-سانا فاز فريق الشرطة لكرة القدم على جبلة بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما …

اترك تعليقاً