الشريط الأخباري

افتتاح بطولة رياضية بكرة القدم لطلبة السويداء

السويداء-سانا

افتتح فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالسويداء اليوم بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في المحافظة بطولة رياضية بكرة القدم وذلك بمشاركة 12 فريقا يمثلون كليات ومعاهد المحافظة.

وأسفرت نتيجة المباراة الأولى عن فوز فريق كلية الآداب على المعهد المصرفي بسبعة أهداف دون مقابل بينما تغلب في المباراة الثانية فريق المعهد الصناعي على كلية التجارة والاقتصاد بسبعة أهداف مقابل هدفين.

وبين رئيس فرع اتحاد الطلبة بالسويداء “أدهم البراضعي” في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن البطولة تهدف الى تعزيز التواصل بين الطلبة في المجال الرياضي وإثبات تواجدهم رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن واكتشاف المواهب الرياضية للعمل على ضمها لفريق الفرع في البطولات المركزية .

ولفت البراضعي إلى أن البطولة تقام بطريقة خروج المغلوب وتختتم مرحلتها الأولى في الثاني والعشرين من الشهر الجاري لتتبعها المرحلة الثانية في السادس والعشرين منه على أن تختتم في الرابع من الشهر القادم .

وتتواصل المرحلة الاولى من البطولة بعد غد بإقامة ثلاث مباريات يلتقي فيها “المعهد الموسيقي مع كلية الفنون الجميلة” و”مدرسة التمريض مع كلية العلوم” و”كلية التربية مع المعهد الزراعي”.

انظر ايضاً

الياباني مينامينو ينضم إلى موناكو

باريس-سانا أعلن نادي موناكو الفرنسي ضم اللاعب الياباني تاكومي مينامينو إلى صفوفه لمدة أربع سنوات.