الوفد الشبابي الطلابي العربي: فخورون بصمود سورية في مواجهة الحرب الإرهابية وبمواقفها الوطنية

دمشق-سانا

تركز اللقاء السياسي بين الاتحاد الوطني لطلبة سورية والوفد الشبابي الطلابي العربي الذي يزور سورية، ويضم 45 شاباً وشابة من مصر والمغرب والكويت والعراق واليمن ولبنان وفلسطين على أهمية الوحدة وضرورة تعزيز مقوماتها في المرحلة الراهنة.

رئيسة الاتحاد الوطني لطلبة سورية دارين سليمان بينت في كلمة خلال اللقاء أن طلاب سورية وقفوا صفاً واحداً إلى جانب كل مؤسسات المجتمع والمنظمات الشعبية، ضد الفكر الظلامي والإرهابي الذي حاول استهداف النسيج الاجتماعي والمجتمع السوري بكل مكوناته، مؤكدة أن سورية لم تتخل عن مفهوم العروبة والقومية، رغم كل ما تعرضت له وبقيت ثابتة على مبادئها، وتجلى ذلك في الكثير من المواقف التاريخية حيال العديد من البلدان العربية.

وقالت سليمان: إن الاتحاد يستضيف ملتقى الشباب العربي التضامني السياحي في زيارة ثانية لدمشق تعبيراً عن تضامن هؤلاء الشباب مع سورية قولاً وفعلاً.

المشرف العام على ملتقى الشباب العربي التضامني السياحي رئيس الوفد عبد الله عبد الحميد اعتبر أن الحرب الإرهابية التي عصفت بسورية لم تتمكن من إسقاطها، بل زادت من عزيمتها وقوتها، منوهاً بوقوف الشعب السوري يداً واحدة في مواجهة المخططات الرامية إلى تجزئة وتفرقة أبناء الوطن الواحد.

شباب الوفد أعربوا عن فخرهم بصمود سورية شعباً وجيشاً وقيادة في مواجهة الحرب الإرهابية، مؤكدين وقوفهم إلى جانبها وتضامنهم مع المواقف القومية والوطنية لها.

وكان الوفد وصل سورية في وقت سابق اليوم في زيارة يلتقي خلالها الشباب السوري تأكيداً على التضامن العربي مع مواقف سورية قيادة وشعباً.

بشرى برهوم ورحاب علي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

وقفات تضامنية لطلبة سورية في عدد من دول العالم لدعم جهود الإغاثة ومناشدة المجتمع الدولي لرفع العقوبات الجائرة على سورية- فيديو

عواصم-سانا نظم طلبة سورية في عدد من دول العالم وقفات تضامنية لمساندة حملات الدعم للمتضررين …