وضع مدرستين وروضة للأطفال بالخدمة في محافظة القنيطرة

القنيطرة-سانا

وضعت محافظة القنيطرة مدرستي رسم سند ورسم القطا للتعليم الأساسي وروضة للأطفال في ريف المحافظة بالخدمة، بعد الانتهاء من أعمال تأهيلها من الأضرار التي لحقت بها جراء الإرهاب.

وأوضح محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران في تصريح للصحفيين أن أعمال تأهيل وصيانة المدرستين كانت بالتعاون مع قوات المراقبة الأممية في الجولان السوري المحتل “الأندوف”، وذلك ضمن جملة من المشاريع الخدمية التي تم تنفيذها بالتعاون مع المنظمات المانحة، لافتاً إلى أن المحافظة تعمل بالتنسيق مع المديريات الخدمية لتنفيذ وصيانة العديد من المشاريع أيضاً في مجال الصحة والطرقات والصرف الصحي ومياه الشرب والمدارس، ضمن الإمكانات المتوافرة.

من جانبه لفت قائد قوات “الأندوف” نورمال كومارثابا إلى عدد من المشاريع الخدمية التي تم تأهيلها على أرض محافظة القنيطرة للمساعدة بتحسين الخدمات للمواطنين، وخاصة في القرى التي تم تحريرها من الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار إليها، مبيناً أنه تم تأهيل المدرستين وروضة الأطفال بتكلفة إجمالية بلغت نحو 300 مليون ليرة سورية.

بدوره أوضح مدير تربية القنيطرة عماد أسعد أن تأهيل المدرستين أسهم في تخفيف الأعباء عن الطلاب والأهالي، مبيناً أن المدرستين تضمان 25 قاعة صفية، إضافة إلى المرافق العامة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

وضع مركز تجمع الحجر الأسود الصحي بالخدمة

القنيطرة-سانا وضعت محافظة القنيطرة بالتعاون مع مديرية الصحة في المحافظة المركز الصحي