أهالي محردة: الانتخابات المحلية فرصة لاختيار القادرين على تحسين واقع الخدمات

حماة-سانا

تشهد مراكز الاقتراع في مدينة محردة بريف حماة منذ الصباح الباكر إقبالاً من المواطنين على صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في المجالس المحلية للدورة المقبلة.

كاميرا سانا رصدت آراء عدد من المقترعين حيث أشار عدد من المواطنين إلى تميز انتخابات الدورة الحالية عن الدورات السابقة من ناحية توفر الأمن والأمان في هذه المنطقة بعد أن كانت بؤرة للإرهاب وهي تقام اليوم بوجود الأهالي في قراهم وبلداتهم الراغبين بإعادة إعمارها وتحسين واقع خدماتها في مختلف المجالات.

ولفت المواطن ماجد عفور إلى أن المشاركة في الانتخابات هي واجب وطني وأخلاقي ويجب على الجميع أن يأخذوا دورهم وحقهم في اختيار الأشخاص الذين سيمثلونهم في المجالس المحلية سواء البلديات أو مجلس المحافظة مبيناً أن المرحلة المقبلة تتطلب عملاً كبيراً من المرشحين الفائزين من أجل التوسع بإعادة الإعمار وتحسين الخدمات من ماء وكهرباء وبنية تحتية.

وبين فادي شموط أن اختيار الكوادر المتميزة والقادرة على إدارة المرحلة القادمة هي من مسؤولية المقترعين في هذا اليوم التاريخي لذا يتوجب علينا أن نختار الشخص المناسب الذي لديه حس وطني ورغبة بالعمل لمصلحة المواطنين وخاصة لجهة تحسين الواقع الخدمي والتعليمي.

وأشارت كاتيا سموع إلى أن مشاركتها اليوم في الانتخابات تأتي من منطلق إيمانها بقدرة المرأة وواجبها بمشاركة الرجل في المرحلة المقبلة ولا سيما أن المرأة في سورية أثبتت وجودها ونجاحها في كل مفاصل المجتمع وساهمت في خدمة أبناء بلدها.

يشار إلى أنه يوجد في منطقة محردة 12 دائرة انتخابية تضم 49 مركزاً انتخابياً تم توزيعها على مختلف المدن والقرى والبلدات التي تضم مجالس بلدية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تفعيل عمل المجالس المحلية محور اجتماع محافظ السويداء مع رؤساء الوحدات الإدارية

السويداء-سانا تفعيل وتطوير عمل المجالس المحلية في محافظة السويداء وتعزيز التعاون مع المجتمع المحلي