الشريط الأخباري

إحداث خط سير جديد في اللاذقية من الكراج الشرقي إلى شارع الثورة

اللاذقية-سانا

أحدثت لجنة السير ونقل الركاب المشترك في محافظة اللاذقية خط سير جديداً لباصات النقل الداخلي من الكراج الشرقي باتجاه جامعة تشرين وشارع الثورة وصولاً إلى دوار الأزهري والعودة على نفس المحور إلى دوار الزراعة والجامعة باتجاه الكراج.

مدير شركة النقل الداخلي في المحافظة المهندس طارق عيسى أوضح أن الخط الجديد هو استجابة لمطلب من المواطنين للشركة حيث يوفر عليهم الوقت والتكلفة في الانتقال بين الكراج الشرقي إلى شارع الثورة.

وأشار عيسى إلى أن الخط الجديد يخدم التجمعات السكنية الموجودة على مفرق الدعتور الذي يشهد اكتظاظاً بشكل مستمر وخاصة في الأوقات الصباحية وبعد الظهر كما أنه يربط بين الكراج الشرقي مع القسم الشمالي من المدينة والجامعة.

من جهته لفت مدير النقل في المحافظة المهندس محمد علي ديب إلى أن اللجنة أقرت أيضاً السماح لمالكي الميكروباصات العاملة على خط الدائري الشمالي في مدينة اللاذقية بالانتقال إلى أي خط آخر يرغبون به داخل المدينة أو خارجها حتى الخطوط المغلقة منها بقرار من لجنة السير.

وكانت محافظة اللاذقية استلمت مؤخراً 14 باصاً جديداً من وزارة الإدارة المحلية والبيئة ضمن المنحة الصينية التي تضمنت 100 باص نقل داخلي.

فاطمة ناصر

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency