عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة سلواد شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية

الانتهاء من ترميم مدرسة القادسية بدرعا البلد

درعا-سانا

أنهى فرع الشركة العامة للبناء والتعمير ترميم مدرسة القادسية للتعليم الأساسي بدرعا البلد بقيمة إجمالية بلغت 76 مليون ليرة سورية .

وذكر معاون مدير فرع الشركة العامة للبناء والتعمير المهندس مأمون الرفاعي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الأعمال المنفذة شملت الحديد والألمنيوم والخشب وبعض الصيانات للكهرباء والصرف الصحي مبيناً أن الأعمال تمت وفق المواصفات العقدية وخلال مدة لا تتجاوز عشرين يوماً .

رئيس دائرة الأبنية المدرسية في مديرية التربية المهندس راضي الوني ذكر في تصريح مماثل أن المجتمع المحلي أسهم بمرحلة سابقة في أعمال التدعيم الإنشائي لمدرسة القادسية واستكملت المديرية أعمال الترميم وإعادة التأهيل بعقد مع فرع الشركة العامة للبناء والتعمير.

من جهة ثانية ذكر المهندس الرفاعي أن الشركة استأنفت العمل في مشروع الصرف الصحي في بلدة الكرك بريف درعا الذي توقف تنفيذه من عام 2011 مبيناً أن عدد المستفيدين من المشروع نحو 16500 نسمة ويتضمن تنفيذ خطوط رئيسية وفرعية ومصبات للصرف الصحي بطول 10750 متراً.

وأضاف أن قيمة المشروع في عام 2011 تجاوزت 65 مليون ليرة و حالياً تغيرت الأسعار لظروف وتداعيات الأزمة و يتم تقديم اعتمادات سنوية على دفعات وفي هذا العام تم رصد 100 مليون ليرة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency