بيسكوف: روسيا واثقة من انتصارها ولا يمكن عزلها

موسكو-سانا

أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أنه لا يمكن عزل روسيا سياسياً أو اقتصادياً أو دبلوماسياً أو إعلامياً وأن موسكو واثقة من انتصارها وتحقيق أهدافها من العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

ونقل موقع روسيا اليوم عن بيسكوف قوله في تصريحات له في موسكو اليوم إن “الغرب مستعد لفعل أي شيء لمنع روسيا من العيش بالطريقة التي تريدها ويبدو في بعض الأحيان أن وجود روسيا بحد ذاته مصدر إزعاج كبير للغرب” مشيراً إلى عدم قدرة الغرب على عزل روسيا بأي شكل من الأشكال.

وأشار بيسكوف إلى أن روسيا على مدار عقدين تعمل على تطوير وتحسين وتيرة التنمية وتستخدم الأزمات للتطوير والتحسين بشكل أفضل من أجل آفاق وفرص جديدة للأجيال القادمة مشدداً على أن موسكو تدافع عن مصالحها واستقلالية وسيادة الدولة وهي قادرة على التفكير بشكل مستقل واتخاذ القرارات والسير في الاتجاه الذي تريده.

وتابع بيسكوف إن الدول الغربية بما فيها الولايات المتحدة تشن حرباً هجينة ضد روسيا لافتاً إلى أن بلاده حاولت إيصال صوتها ومطالبها إلى الغرب بخصوص مبادئ أمنية جديدة لكنهم لم يستجيبوا لهذه المطالب.

وأعرب بيسكوف عن الثقة في الانتصار في العملية العسكرية في أوكرانيا وسيكون كل شيء على ما يرام وقال إن الشعب الأوكراني هو شعب موهوب ومسالم ومرتبط بروسيا لكن تم خداعه فترة طويلة جداً.

ورأى بيسكوف في حرية الإعلام في الغرب أنه مفهوم سريع الزوال وعابر بالمعنى المثالي حيث لا توجد حرية وسائل الإعلام ولا الديمقراطية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بيسكوف: الأموال الروسية في الخارج تم حظرها بشكل غير قانوني

موسكو-سانا حذر المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف اليوم من