الشريط الأخباري

الشابة اليسار نيوف مسيرة تفوق وانجاز في حقل اللغة والحساب الذهني وتدريب المهارات

حمص-سانا

على الأنسان ألا يضع حدوداً لطموحه أو يتوقف عند تحقيق هدف أو حلم بل عليه المثابرة والمتابعة لتطوير نفسه دائماً والبحث عن كل ما يمكنه من صقل مهاراته والارتقاء بجهده وصولاً إلى أهداف وغايات أبعد.

بهذه الكلمات تترجم الشابة اليسار نيوف مسيرتها منذ أن كانت طالبة على مقاعد الدراسة وحتى حصولها على اعتماديات حصرية من سورية ومن عدة دول في مجال تدريب المهارات وبرامج الذكاء والذاكرة كبرنامج الحساب الذهني والذاكرة الذهبية وسيد الحساب الذهني.

وتوضح الشابة اليسار لنشرة سانا الشبابية أنها دربت مئات المدربين بعد أن حصلت على شهادة تي أو تي إضافة إلى تدريب الأطفال أيضاً في حمص وريفها وفي جميع المحافظات ببرنامج الحساب الذهني واللغة الإنكليزية ونجحت بتحقيق الفوز مع اطفالها بمراتب أولى على مستوى سورية والعالم بعدة مسابقات عالمية كما شاركت كعضو لجنة تحكيم دولي في مسابقات الحساب الذهني فيما تحضر حالياً طفلين من فريقها لتشارك بمسابقة تايوان العالمية.

وأضافت أنها الفت سلسلة تعليمية مع زميلتها المدربة ديمة غالي المقيمة في مدينة طرطوس بعنوان (امازينغ انكلش) حيث تبنت السلسلة مؤسسة (علمني) العالمية بعد حصولها على ترخيص حماية الكاتب من وزارة الثقافة السورية.

وتعمل الشابة اليسار حالياً مديرة للنادي العلمي للعلوم والمعلوماتية الشبيبي في محافظة حمص وتواصل تدريب مجموعات من طلاب الجامعات السورية على برامج عالمية في مجال اللغة الإنكليزية وكانت درست في مدرسة الشهيد (نبيه زيفا) في قرية (بارمايا) في بانياس وتفوقت في الثانوية العامة كمرتبة أولى في صفها وفي منطقتها لتدرس بعد ذلك الأدب الانكليزي في جامعة تشرين وتفتتح مركزين لتعليم الطلاب من جميع المراحل الدراسية والعمرية في مدينة بانياس قبل أن تستقر في مدينة حمص وتستمر بمسيرة تميزها العلمي والتدريبي.

تمام الحسن

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

فعالية للحساب الذهني للأطفال بحلب- فيديو

حلب-سانا تضمنت فعالية الحساب الذهني التي أقيمت مساء اليوم بحلب برنامج  “ايما سمارت” باستخدام المعداد …