لفتة حب.. مبادرة تطوعية لدعم الأسر المحتاجة في حمص

حمص-سانا

تنفذ الكوادر الشبابية المتطوعة في جمعية نيزك التنموية بحمص مبادرة بعنوان (لفتة حب) منذ بداية شهر رمضان المبارك تضمنت توزيع حصص غذائية على الأسر المحتاجة بمختلف أحياء ومناطق حمص.

وأوضح الدكتور أمجد عشي المدير التنفيذي بالجمعية لمراسلة سانا أنه تم استثمار طاقات الشباب في المبادرة خلال شهر رمضان المبارك من خلال توزيع الحصص الغذائية على الأسر المحتاجة لتكريس قيم التشاركية والإحساس بالآخر مبيناً أنه تم توزيع الحصص بناء على قاعدة بيانات بالجمعية تتضمن الأسر المستهدفة.

بدورها أشارت رزان القباني مسؤولة وحدة الأنشطة والمبادرات بالجمعية إلى أن المبادرة وصلت بالحصص الغذائية إلى أكثر من 100 أسرة خلال الشهر الفضيل من الأشد احتياجاً وذوي الإعاقة والأيتام والأرامل فيما قام مركز حبة خردل لرعاية الأشخاص المصابين بمتلازمة داون بحمص بخياطة الأكياس القماشية للحصص بهدف تعزيز قيم العمل والعطاء الإنساني.

ولفتت كل من سمر الحسيني ونورا الدويري وهما منسقتان في فريق السيدات بالجمعية إلى مساهمة الفريق الذي يضم نحو 10 سيدات بالمبادرة فيما أعرب عدد من المتطوعين الشباب واليافعين عن سعادتهم للمشاركة بالمبادرة.

وذكر الشاب كرم الخضر أنها أول تجربة تطوعية له داعياً الشباب إلى أخذ دورهم الفاعل بالمجتمع فيما رأت الشابة غنى الشيخ أن زرع البسمة والرضا في نفوس الأسر المحتاجة هدف نبيل يشعرنا بالحب واحترام الآخر ووافقها الرأي الشاب كمال يزبك الذي أكد حبه للمشاركة الفاعلة بهكذا مبادرة خلال الشهر الفضيل.

تمام الحسن

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

125 شركة في مهرجان التسوق (أهلا بالعيد) الثاني في حمص

حمص-سانا بمشاركة 125 شركة تجارية وصناعية انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق “أهلا بالعيد”الثاني