الشريط الأخباري

افتتاح بازار لمة فرح في حماة لدعم المشاريع الصغيرة

حماة-سانا

بمناسبة قرب حلول عيدي الأم والمعلم افتتح اليوم بازار لمة فرح بصالة ليلتي في مدينة حماة لدعم تسويق منتجات المشاريع الصغيرة والترويج لها.

ويتضمن البازار أشغالاً يدوية ومنزلية وتسويقاً على المواقع الإلكترونية إضافة إلى منتجات غذائية وإكسسوارات ولوحات فنية ومنتجات المرأة الريفية والمنظفات.

وبينت رائدة عاقولة عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة في تصريح لسانا أن البازار يستمر يومين بمشاركة عدد من أصحاب المبادرات الإنتاجية والحرف اليدوية والتقليدية والتي لاقت طلباً واسعاً من قبل زوار البازار وضيوفه.

وأشارت نادين سليمان المسؤولة عن البازار إلى أنه بإمكان أي سيدة لديها مشروع إنتاجي المشاركة كفرصة لعرض منتجاتها وتسويقها ما يساعدها في دعم أسرتها في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الراهنة مشيرة إلى أن هذا البازار بنسخته الثانية بدأ العام الماضي بـ 14 سيدة واليوم أصبح عدد المشاركات 80 مضيفة.

وتحدثت نور أسعد المسؤولة في شركة منظفات أن البازار فرصة لعرض كل المنتجات بمناسبة عيد الأم حيث يتم تقديم هدايا مجانية وعروض مخفضة بأكثر من 25 بالمئة على مختلف المنتجات باعتبار أن البازار يقدم المنتجات بشكل مباشر من المنتج إلى المستهلك.

وقال مؤيد النبهان مشارك في تسويق البن “إن البازار يشكل دعماً للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ولا سيما للنساء المعيلات لأسرهن”.

وأكدت سلوى ضوا صاحبة مشروع منتجات صحية وغذائية أن المشاركة في البازار تعطي المرأة قوة في العمل والإرادة وتشجعها على الإنتاج أكثر بغية مساندة أسرتها وتحسين أوضاعها المادية.

 عبدالله الشيخ ومحي الدين فهد

 

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

العرض المسرحي (دائرة النار) في أيام مهرجان المونودراما المسرحي بحماة

حماة-سانا ضمن مهرجان المونودراما المسرحي بدورته الثانية أقيم على خشبة المركز الثقافي العربي بحماة العرض …