الشريط الأخباري

تشرين يلتقي الجيش وعفرين بمواجهة الوثبة في الدوري الممتاز لكرة القدم

أرشيف

محافظات-سانا

تعود عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم إلى الدوران مجدداً بعد توقف استمر نحو أسبوعين لمشاركة المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم وذلك من بوابة الجولة الثانية عشرة التي تنطلق بعد غد.

وتفتتح هذه الجولة بلقاء تشرين مع الجيش على ملعب الباسل في اللاذقية وعفرين مع الوثبة على ملعب الحمدانية بحلب والحرجلة مع الفتوة على ملعب الجلاء بدمشق والطليعة مع الشرطة على الملعب البلدي في حماة بينما تختتم بلقاءات الكرامة مع الاتحاد على ملعب خالد بن الوليد في حمص والوحدة مع حطين على ملعب الجلاء بدمشق وجبلة مع النواعير على ملعب البعث في جبلة.

مدرب تشرين طارق جبان قال في تصريح لسانا: “تحضرنا جيداً لهذه المباراة وسنخوضها بطموح الفوز للاقتراب من الصدارة مشيراً إلى أن الجيش من الفرق القوية ولديه لاعبون مهاريون ما يتطلب منا التركيز الهجومي لتحقيق الفوز المنشود ونقاط المباراة الكاملة”.

ولفت مدرب حطين إلى صعوبة مباراة فريقه مع الوحدة الثالث الذي يقدم أداء جيدا في محاولة دخول خط المنافسة على الصدارة وبالرغم من ذلك أكد أن فريقه لن يفرط بنقاط هذه المباراة وسيبذل ما بوسعه لإحراز الفوز للاقتراب أكثر من منتصف الترتيب.

عفرين الرابع عشر والأخير على لائحة الترتيب سيكون على موعد مع مباراة قوية مع الوثبة متصدر الترتيب وقد تكون سهلة على الوثبة الطامح لفوز يعزز به الصدارة بينما يأمل عفرين بفوز مفاجئ وان كان صعباً مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور.

مدرب الوثبة عمار الشمالي أشار إلى التأثير السلبي للتوقفات المتكررة للدوري خلال الفترة الماضية مؤكداً في الوقت ذاته جاهزية الفريق الفنية والبدنية وتصميم اللاعبين على الفوز وكسب النقاط الثلاث.

مساعد مدرب جبلة علي بركات بين أن فريقه وصل إلى المركز الخامس ولن يوفر جهدا للتقدم في الترتيب ودخول المنافسة بين الأربعة الأوائل فعيون اللاعبين ترنو الى فوز جديد على حساب النواعير الثالث عشر ما قبل الأخير الذي يبحث هو الآخر عن فوز يبعده عن المؤخرة.

وقبل انطلاق الجولة الـ 12 يتصدر الوثبة الترتيب برصيد 26 نقطة يليه تشرين بـ 22 نقطة ثم الوحدة بــ 20 نقطة فالجيش بــ 19  نقطة وجبلة 16 نقطة والكرامة بـ 15 نقطة ثم الاتحاد 14 نقطة والطليعة والحرجلة والفتوة بـ 13 نقطة لكل فريق وحطين 10 نقاط والشرطة 9 نقاط والنواعير 6 نقاط وأخيرا عفرين بـ 3 نقاط.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

فوز الوثبة على تشرين وتعادل الجيش والاتحاد أهلي حلب في ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الوثبة على تشرين وتعادل الجيش مع الاتحاد أهلي حلب اليوم ضمن ذهاب …