الشريط الأخباري

مواصلة فتح وتأمين الطرق المغلقة جراء الثلوج في مصياف بريف حماة

حماة-سانا

تواصل الآليات الثقيلة في مديرية الخدمات الفنية بحماة ودائرة التنمية الزراعية بمصياف أعمال فتح وتسليك الطرق التي أغلقتها الثلوج لليوم الرابع على التوالي في منطقة مصياف بالريف الغربي لمحافظة حماة.

وفي تصريحات لمراسل سانا ذكر المهندس حكم سباهي مدير الخدمات الفنية أن الظروف الجوية القاسية والثلوج التي تسود المنطقة منذ عدة أيام تسببت بإغلاق عدد من المحاور الطرقية بمنطقة مصياف منها طرق مصياف القدموس طرطوس ومصياف وادي العيون والطرق المتفرعة عنها كالبيرة والقصية والسنديانة وطريق مصياف عين حلاقيم برشين ما استدعى استنفار عدد من آليات البلدوزر والتركس لتسليكها وتأمينها مرورياً.

المهندس معروف شحود رئيس دائرة الخدمات الفنية بمصياف ذكر أنه رغم استمرار الهطولات الثلجية تستمر الآليات بأعمال قشط الثلوج على الطرق وفتحها حيث وصلت سماكة الثلوج إلى أكثر من 30 سم وأغلب الطرق مغلقة بسبب استمرار الهطل الثلجي لذلك ينصح بعدم خروج المواطنين ومرور السيارات على الطرق إلا لظروف اضطرارية.

وبين المهندس رائد سلوم رئيس دائرة الآليات في مديرية الخدمات الفنية بحماة أنه تم تجهيز عدد من الآليات الثقيلة لمواجهة الظروف الجوية السائدة بمؤازرة من آليات دائرة التنمية الزراعية بمصياف والتي قدمت آليتي “تركس” للمساعدة بالأعمال.

عبدالله الشيخ

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بتكلفة 90 مليون ليرة : الخدمات الفنية بحماة تباشر بصيانة 10 مدارس في مصياف

حماة-سانا باشرت مديرية الخدمات الفنية بحماة اليوم أعمال تأهيل وصيانة 10 مدارس في منطقة مصياف …