أهازيج النصر على خشبة مسرح نقابة الفنانين بحلب

حلب-سانا

أقام فرع حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية ومديرية الثقافة حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الخامسة لانتصار حلب على الإرهاب بعنوان أهازيج النصر.

وتضمن الاحتفال الذي شارك فيه 50 شاباً وشابة من مختلف المعاهد التقنية المتوسطة بحلب عروضاً فنية راقصة وكورالاً غنائياً وإلقاء قصائد شعرية من قبل الشاعر مصطفى علام أكتع.

وبين مازن إبراهيم رئيس فرع حلب لاتحاد الطلبة في تصريح لسانا أن طلبة معاهد التربية الموسيقية والرياضية للمعلمين والمعلمات شاركوا في الاحتفال تعبيراً عن فرحهم بذكرى الانتصار وتأكيداً بأن الطلبة سيشاركون بعلمهم في إعادة إعمار مدينتهم التي صمدت في وجه الإرهاب.

وأوضح المهندس خلدون اسكيف من مديرية الثقافة في تصريح مماثل أن الاحتفال جاء تخليداً لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري واحتفاء بذكرى دحر مدينة حلب للإرهاب وصمود أبنائها وعزيمتهم على إعادة بناء ما تهدم.

بدوره أشار علي حرب مدير معهد التربية الموسيقية إلى أن الحفل قدم فيه طلبة كورال غنائي من المعهد أغاني وطنية وقدوداً حلبية جسدوا من خلالها فرحهم بذكرى الانتصار لافتاً إلى أن الاحتفال هو تحية إجلال وإكبار للشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل عودة الأمن والأمان إلى المدينة.

بريوان محمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الفيضانات في جنوب إفريقيا تشرد 300 شخص

جوهانسبرغ-سانا أعلنت السلطات في جنوب إفريقيا اليوم أنه تم إجلاء أكثر من 300 شخص من …