الشريط الأخباري

إقبال كبير على مركز التسوية في الميادين من الراغبين بتسوية أوضاعهم

دير الزور-سانا

شهد مركز التسوية في الميادين بريف دير الزور إقبالاً كبيراً من الراغبين بتسوية أوضاعهم في إطار التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية.

وذكر عدد من الذين تمت تسوية أوضاعهم في تصريحات لمراسل سانا أن التسوية تعد فرصة لكل من ابتعد عن أرضه ودياره للعودة إلى حياته الطبيعية حيث أشار محمد عواد الطعمون إلى أنه وعائلته عانوا كثيرا خلال فترة ابتعادهم عن منازلهم وتغمرهم السعادة اليوم وهم يعودون إلى قريتهم وأهلهم بعد أن قام بإجراء التسوية ولا يوجد شعور أجمل من العودة إلى الوطن.

بدوره بين محمد البدري أنه جاء من مدينة الرقة إلى الميادين لإجراء تسوية لوضعه حيث جاءت هذه التسوية لتمنحه الفرصة للعودة مجدداً إلى حياته الطبيعية داعياً كل من غرر به للإسراع بالانضمام إلى هذه التسوية.

وأوضح عبد الكريم الحكيم أنه فار من الخدمة الإلزامية وقام بتسوية وضعه للعودة إلى صفوف الجيش وبين عبد الهادي الطبل أنه متخلف عن أداء الخدمة الإلزامية وأجرى التسوية تمهيداً للالتحاق بصفوف الجيش مجدداً.

ويستمر مركز الميادين خلال الأيام القادمة باستقبال الراغبين بالانضمام إلى التسوية قبل الانتقال إلى باقي مدن وبلدات المحافظة لإتاحة الفرصة لكل الراغبين بالتسوية.

انظر ايضاً

التسوية في دير الزور تدخل شهرها الـ 7 وتتواصل بمراكز حلب والرقة

دير الزور-سانا التحقت اليوم دفعة جديدة من المطلوبين بعملية التسوية في دير الزور التي دخلت …