رغم قوة المنافس.. منتخبنا الأول يسعى للفوز على نظيره التونسي

الدوحة-سانا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم اليوم عند الساعة التاسعة مساءً مع نظيره التونسي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

المدير الفني للمنتخب تيتا فاليرنو قال “إن منتخبنا سيلعب بقوة اليوم أمام تونس بحثاً عن الفوز في هذه الجولة لأنها الفرصة الأخيرة من أجل الاستمرار في منافسات البطولة وخصوصاً بعد الخسارة أمام الإمارات” مؤكداً أن اللاعبين معنوياتهم عالية رغم صعوبة المباراة وقوة الفريق المنافس الذي يعد من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.

وأضاف تيتا أنه رغم غياب عدد من العناصر الأساسية عن منتخبنا في هذه البطولة إلا أن اللاعبين الشباب لديهم إمكانات جيدة ويعملون باجتهاد من أجل إثبات ذاتهم مبيناً أنه حديث العهد بتدريب المنتخب لكنه بدأ يتعرف على اللاعبين جيداً وأن هدفه الظهور بشكل جيد في هذه البطولة وخوض المباريات المتبقية في تصفيات كأس العالم بشكل يمنحهم فرصة المنافسة بقوة.

من جهته أكد طبيب المنتخب أحمد كنجو غياب اللاعب محمد المرمور عن مباراتي تونس وموريتانيا بسبب إصابته في المباراة الافتتاحية مع الإمارات بالعضلة المقربة اليمنى ويحتاج لفترة راحة لمدة أسبوعين لافتاً إلى أن إصابة اللاعب كامل حميشة بسيطة وسيكون موجوداً ضمن قائمة منتخبنا أمام تونس في حال احتاجه المدير الفني.

وحسب المؤتمر الفني الخاص بمباراة اليوم سيرتدي منتخبنا الزي الأحمر والمنتخب التونسي الزي الأبيض.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الطاجيكي ودياً

أبو ظبي-سانا فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الطاجيكي بهدف دون رد في المباراة …