252 طالباً تأهلوا إلى التصفيات النهائية للأولمبياد العلمي السوري

دمشق-سانا

أعلنت هيئة التميز والإبداع اليوم نتائج اختبارات المرحلة الثانية من الأولمبياد العلمي السوري لموسم 2022 التي أقامتها في العشرين من الشهر الماضي بمشاركة 1604 طلاب من الصف الأول الثانوي من مختلف المحافظات باختصاصات (الرياضيات والفيزياء والكيمياء وعلم الأحياء والمعلوماتية).

ولفتت الهيئة في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أن 252 طالباً وطالبة تأهلوا إلى التصفيات النهائية للأولمبياد العلمي السوري المقرر إقامتها مركزيا بدمشق أثناء العطلة الانتصافية المدرسية وينال الفائزون بأفضل 15 مركزاً في كل اختصاص شرف عضوية الفريق الوطني للمادة العلمية التي تميزوا فيها.

وأشارت الهيئة إلى أنه يمكن الاطلاع على أسماء المتأهلين من خلال موقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) مبينة أنه يمكن الاعتراض على النتائج لمن يرغب وذلك لغاية 8-12-2021 على البريد الإلكتروني المخصص متضمناً الاسم الثلاثي والاختصاص والرقم الامتحاني.

وكانت منافسات الموسم الجديد من الأولمبياد العلمي السوري انطلقت في الثالث والعشرين من شهر تشرين الأول الماضي بمشاركة نحو 6 آلاف طالب وطالبة من الصف الأول الثانوي من مختلف المحافظات.

هيلانه الهندي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مواهب التميز العلمي غداً في التصفيات النهائية للأولمبياد العلمي السوري

دمشق-سانا من مختلف المحافظات جاءت مواهب التميز العلمي إلى دمشق مساء اليوم للمشاركة في التصفيات …