الشريط الأخباري

2500 عنوان متنوع في معرض الكتاب بنقابة المهندسين بحلب

حلب-سانا

نظمت نقابة المهندسين بحلب اليوم معرض كتاب ضم 2500 عنوان منوع في مختلف المجالات الهندسية المتنوعة وكتباً فكرية إضافة إلى منشورات النقابة بأسعار تشجيعية.

واحتوى المعرض عناوين منشورات نقابة المهندسين التي تحتوي على الكودات والأنظمة الضرورية في أعمال الدراسات الهندسية بحسومات تتراوح بين الـ 10 والـ 30 بالمئة بهدف تشجيع طلاب الجامعة على اقتناء الكتب بأسعار رمزية.

وأكدت رئيسة قسم الإعلان والنشر في نقابة المهندسين بحلب مارييت جبور في تصريح لمراسلة سانا أن المعرض يهتم بالجانب الاجتماعي والثقافي والمهني للمهندسين موضحة أنه سنوي ويؤكد أهمية الكتب الورقية لكونها المرجع الرئيسي الموثوق والمحقق ولا سيما في ظل تضخم المعلومات الإلكترونية مجهولة المصادر والتي لا يمكن الاعتماد عليها مبينة أن المعرض يستمر حتى الرابع من الشهر الحالي.

وأشار المهندس محمد نائل كعدان من زوار المعرض إلى وجود عدد من المراجع الأساسية والضرورية التي يعتمد عليها في الهندسة المعمارية.

وبين الدكتور المهندس محمد أيمن شعار أن المعرض يعد منافسة بين الكتاب بصيغته التقليدية وبين النسخ الإلكترونية مؤكداً أهميته لتعريف المهندسين بالكتب الموجودة لأنها تضم عناوين متنوعة في مجالات أدبية وهندسية بأسعار مقبولة.

زينب شحود

انظر ايضاً

لنثقف طفلنا.. معرض كتاب وفعاليات ثقافية في حمص

حمص-سانا أكثر من مئة عنوان للكتب والقصص المتخصصة بالأطفال تضمنها المعرض الذي تستضيفه صالة صبحي …